6 منتجات جديدة تنتظر عشاق ابل قبل نهاية 2017

6 منتجات جديدة تنتظر عشاق ابل قبل نهاية 2017

موسم حافل ينتظر عشاق التفاحة الامريكية في الخريف القادم ، حيث من المتوقع ان تدفع شركة ابل بعدد من المنتجات والاجهزة الجديدة ربما تصل للرقم 6 .

حتى الان ونحن في منتصف شهر اغسطس لم تكشف ابل عن اي موعد رسمي لاطلاق اي من هذه الاجهزة ، لكننا نتوقع ان يتم الكشف عن اغلبها خلال الاسبوع الاول من شهر سبتمبر القادم.

ماذا لديكي يا ابل في خريف 2017 .

HomePod

هوم بود هو جهاز ذكي عبارة عن سماعات عالية التأثير ، مزودة بتقنية مساعد ابل الرقمي (سيري) ومرتبطه ايضا بخدمة ابل الموسيقية ، لتقديم تجربة ثرية للمستخدم في قلب منزله.

الجهاز سيمكن التحكم به من خلال الايفون والايباد وساعة ابل الذكية ايضا .

الايفون 7 اس والايفون 7 اس بلس

مالم تغير ابل نمطيتها في تسمية هواتفها الجديدة ، ستطرح هذا العام موديلين من الايفون هما الايفون 7 اس والايفون 7 اس بلس ، بدون تغيير جذري في التصميم على الاقل في هذه الفئة.

الرائع ان اسعار الايفون 7 اس و 7 اس بلس ستبقى على الارجح كما كانت في الجيل السابق.

الايفون 8

درة منتجات ابل هذا العام ، موديل استثنائي جدا من هاتف التفاحة الشهير ، يصدر في ذكرى مرور 10 سنوات على الايفون الاول في عام 2007 .

قائمة التسريبات للايفون 8 تكاد تجعل منه جهاز خرافي ، مابين الشاشة الاموليد فائقة الدقة و الشحن اللاسلكي وتقنية التعرف على الوجوه وغيرها من التوقعات .

في مقابل هذا ، سيكون سعر الايفون 8 هو الاغلى على الاطلاق ليس فقط بالنسبة لابل بل لكل الهواتف الذكية الاخرى في العالم .

iMac Pro جديد

ابل من المتوقع ايضا ان تكشف عن جيل جديد من جهازها المكتبي اي ماك برو ، بوزن اخف وسمك اقل ، وسعر اعلى بدون شك ، مع جيل جديد من نظام التشغيل macOS

جيل ثالث من ساعة ابل الذكية

ايضا ننتظر هذا العام من ابل جيل جديد من ساعتها الذكية Apple Watch من المتوقع ان تزود بتقنية الاتصال LTE فائق الدقة ، كما يمكنها اجراء مكالمات مباشرة .

جيل جديد من تلفاز ابل بدقة 4K

اخيرا من المرجح ان تطرح التفاحة الامريكية جيل جديد من تلفازها الذكي ، بدقة عرض 4K لاول مرة ، كما المحت تسريبات لبعض المطورين خلال الفترة الماضية ، وهي نقلة هائلة لوسائط ابل المرئية بدون شك.

author 2017-08-14
author التعليقات على 6 منتجات جديدة تنتظر عشاق ابل قبل نهاية 2017 مغلقة
author 114