تطبيق Google Contacts متاح الان لكل هواتف الاندرويد اصدار 5.0 وأعلى

تطبيق Google Contacts متاح الان لكل هواتف الاندرويد اصدار 5.0 وأعلى

تخص جوجل باستمرار هواتفها (نكزس ومن ثم بيكسل) وهواتف اندرويد وان ، ونسخ جوجل بلاي من بعض الهواتف الشهيرة ، تخصها بتطبيقات افتراضية خاصة جدا لا توفرها لباقي هواتف الاندرويد ، من ضمنها تطبيق Google Contacts.

تطبيق Google Contacts هو تطبيق ادارة جهات الاتصال الخاص بجوجل ، والذي يحمل مزايا رائعة وتصميم سهل خفيف ، وهو الان مطروح على متجر جوجل بلاي لكل هواتف الاندرويد اصدار لولي بوب 5.0 أو أعلى .

امر رائع ان نشاهد تطبيق مهم مثل جوجل كونتاكت متاح الان للهواتف الجديدة مثل سامسونج جالاكسي اس 8 ، وهواوي بي 10 بلس وغيرها من الهواتف الرائعة.

مزايا تطبيق تطبيق Google Contacts

يتميز التطبيق بواجهة ماتيريال خفيفة مهضومه التصميم ، مع ميزة الانتقال بسهولة بين حسابات جوجل المختلفة والتعامل مع جهات الاتصال الخاصه بكل حساب على حدة .

ايضا التطبيق يمتلك ميزة (كارت الاتصال) الذي يعرض كل المعلومات عن جهة الاتصال ، وتاريخ مكالماتك مع هذه الجهة ، اضافة الى وسائل الاتصال المتاحه بهذه الجهة ، سواء عبر الفيس بوك او واتس اب او التطبيقات الاخرى .

من ابرز مزايا تطبيق جوجل كونتاكت ايضا هو وجود نسخة على الويب منه لاجهزة الديسك توب ، حيث يمكنك ادارة جهات اتصالاتك على الشاشات الاكبر وبشكل أوضح.

الاصدار الجديد يحمل رقم 2.1.2.164543808 ، ومتاح الان على متجر جوجل بلاي .

author 2017-08-15
author التعليقات على تطبيق Google Contacts متاح الان لكل هواتف الاندرويد اصدار 5.0 وأعلى مغلقة
author 83