تقرير: الكاميرا الخلفية المزدوجة في نوت 8 قادمة بمميزات فريدة

في وقت سابق من اليوم، نشرت شركة سامسونج الكورية الجنوبية إعلان بالفيديو لهاتفها القادم جالكسي نوت 8 يُلمح لبعض المميزات. ولا زالنا على بعد 8 أيام تقريباً من موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف والإشاعات حول الجهاز أصبحت أكثر موثوقية من أي وقت مضى.

تقرير من جديد من كوريا الجنوبية يقدم لنا بعض التفاصيل حول الكاميرا الخلفية المزدوجة التي تُطلقها سامسونج للمرة الأولى على هواتفها الذكية، حيث تتألف الكاميرا من عدسة رئيسية دقتها 12 ميقابكسل تدعم التركيز التلقائي وعدسة ثانوية دقتها 13 ميقابكسل والتي ستُمكن الزوم البصري ×2 أو ربما ×3 كون الإشاعات متضاربة، وكِلا العدستين ستدعم التثبيت التلقائي للصورة.

الكاميرا الخلفية المزدوجة في جالكسي نوت 8 ستقدم مجموعة من المميزات من بينها طمس الخلفية، بين ستركز العدسة على كائن معين في الصورة بخلفية ضبابية بالإضافة إلى دعم التصوير بجودة عالية في وضع الإضاءة المنخفضة.

الكاميرا الخلفية المزدوجة أصبحت من أهم مميزات الهواتف الذكية اليوم، وسامسونج أخدت وقت طويل للإنضمام لهذا المسار لتنضج التقنية بما فيه الكفاية. ومن المتوقع أن نرى الكاميرا الخلفية المزدوجة في كافة هواتف سامسونج القادمة، من بينهم جالكسي A 2018.

المصدر: etnews

author 2017-08-15
author التعليقات على تقرير: الكاميرا الخلفية المزدوجة في نوت 8 قادمة بمميزات فريدة مغلقة
author 166