ساعة آبل 3 قادمة بنموذجين مع وبدون دعم البيانات LTE

خلال الأسابيع الماضية، ظهرت مجموعة من التقارير التي تشير إلى أن الجيل القادم من ساعة آبل الذكية سيدعم البيانات بشكل مباشر. وعلى مايبدو أن آبل ستطلق نموذجين من الساعة واحدة تدعم البيانات والأخرى لا تدعم، ويأتي هذا التقرير عن مينغ تشي كو مُحلل الأوراق المالية الذي يقول أيضاً أن الساعة قادمة بحجمين 38MM و 42MM.

الجيل القادم من ساعة آبل سيدعم تقنية LTE للتتيح للمستخدمين الإنترنت بشكل مباشر بدلاً من ربط الساعة بآيفون، بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء المكالمات وإستقبالها بشكل مباشر من الساعة التي من المتوقع إطلاقها جنباً إلى جنب مع آيفون في سبتمبر المقبل.

وسيستطيع المستخدمين ترك هواتفهم في المنزل عند الخروج لممارسة رياضة الجري على سبيل المثال، مع إمكانية الإستمرار بإستخدام المساعد الصوتي سيري وتطبيقات تتبع اللياقة البدنية المتصلة بالإنترنت والرد على الرسائل.

وهناك الكثير من الإشاعات التي تتحدث عن تغيير الشركة لتصميم الساعة في الجيل القادم. ومع ذلك، من غير المتوقع أن تقوم بذلك إلا إذا إهتمت بجانب الأساور التي أطلقت بأعداد كبيرة خلال الفترة الماضية، وعلى الأقل لدى كل مستخدم زوجين من الأسوار مرتفعة الثمن، التي من المطلوب توافقها مع الأجيال القادمة من الساعة.

المصدر: 9to5mac

author 2017-08-15
author التعليقات على ساعة آبل 3 قادمة بنموذجين مع وبدون دعم البيانات LTE مغلقة
author 179