تسريبات : هواوي تكشف عن Mate 10 يوم 16 اكتوبر القادم

تسريبات : هواوي تكشف عن Mate 10 يوم 16 اكتوبر القادم

ستكمل هواوي سلسلة الهواتف الرائدة في الربع الاخير من العام الحالي ، عندما تكشف رسميا عن هاتفها المنتظر ميت 10 في وقت يبدو انه تحدد بشكل رسمي .

ستأتي هواوي بعد كل من سامسونج التي ستزيح الستار عن هاتف نوت 8 خلال ايام وتحديدا يوم 23 اغسطس الجاري ، ثم الايفون 8 من ابل الذي سيظهر للنور خلال شهر سبتمبر ، ليكون ختامها مع الميت 10 المنتظر من هواوي .

هواوي تكشف عن Mate 10 يوم 16 اكتوبر القادم

وفق تقارير تقنية اليوم ، حددت هواوي بالفعل موعد ومكان حدث الكشف عن هاتفها الرائد الجديد ، في يوم 16 اكتوبر القادم في مدينة ميونخ الالمانية .

كنا قد اشرنا في تقارير سابقة ان الشركة الصينية بدأت عمليات الانتاج الكامل لمعالجها الجديد Kirin 970 الذي سيزود به هاتف الميت 10 ، في اشارة الى قرب انطلاق الهاتف.

تأتي استعدادات هواوي للكشف عن هاتف رائد جديد في ظل تقارير تؤكد انها ستتجاوز شركة ابل لاول مرة تاريخيا في ارقام الهواتف التي يتم بيعها على مستوى عالمي ، وتنفرد بالمركز الثاني بعد سامسونج الكورية .

ولم يتحدد بعد اصدار الاندرويد على هاتف ميت 10 الجديد ، حيث تؤكد بعض التقارير انه سيكون الاندرويد 8.0 الجديد ، خصوصا ان جوجل ستقدم النسخة النهائية منه خلال بضعة ايام ، بينما يعتقد بعض الخبراء ان اصدار الاندرويد على الهاتف سيكون نوجا 7.1 ويتم تحديثه لاحقا الى الاندرويد 8.0.

كما من المتوقع ان يحمل الهاتف شاشة بحجم 6.4 انش ، بدون حواف وبنظام الشاشة الكاملة ، مع عدة تحسينات تقول هواوي عنها انها ستخطف قلوب وابصار عشاق الهواتف الذكية .

author 2017-08-17
author التعليقات على تسريبات : هواوي تكشف عن Mate 10 يوم 16 اكتوبر القادم مغلقة
author 94