نتفلكس تخطط لإنفاق 7 مليار دولار على المحتوى في العام القادم

إذا كان هناك شيء واحد نعرفه عن نتفلكس، هو أن الشركة لا تخاف من إستثمار الكثير من الأموال للحفاظ على قاعدة المشتركين المتنامية. وكمثال على ذلك، تعاقدت الشركة في وقت سابق من هذا العام مع ممثل كوميدي لتصوير إثنين من العروض الكوميدية الخاصة بصفقة بلغت قيمتها 100 مليون دولار.

وبحلول نهاية العام الجاري، ستتصدر نتفلكس قائمة الشركات التي تنتج محتوى أصلي خلال العام، جنباً إلى جنب مع مكتبة الشركة الكبيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم إصدارها خلال السنوات الماضية، ولا يُنكر أن نتفلكس تنفق ثروة لضمان تحقيق إستفادة لـ104 مليون مشترك في الخدمة.

و وفقاً لأحدث التقارير، الشركة تخطط لإنفاق 7 مليار دولار على المحتوى في العام المقبل، سواءً بإنتاج محتوى خاص بها أو بالحصول على تراخيص لعرض المحتويات المختلفة على منصتها خصوصاً بعد التقارير الأخيرة التي تُشير إلى نية شركة آبل دخول المجال وإستثمار مليار دولار، و سحب ديزني لبعض أعمالها إبتداءً من 2019 بسبب إنشاء منصة خاصة بها.

سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستستمر نتفلكس في التحوّل والتطوّر في السنوات المقبلة، وهي خدمة في الأساس غير مسبوقة في تاريخ التلفزيون.

المصدر: Variety

author 2017-08-17
author التعليقات على نتفلكس تخطط لإنفاق 7 مليار دولار على المحتوى في العام القادم مغلقة
author 97