نسخة خفيفة من بحث جوجل للاندرويد (ربما لا نستطيع استخدامها)

نسخة خفيفة من بحث جوجل للاندرويد (ربما لا نستطيع استخدامها)

جوجل تقول دائما انها تسعى الى المليار الثاني ، وهو تعبير يعني وصول خدمات الانترنت الى المليار البشري الثاني ، بعد ان غطت الشبكة حوالي مليار نسمة على كوكب الارض حتى الان.

ولأن عدد غير قليل من دول العالم تعاني من مشاكل في بطء شبكة الانترنت ، شاهدنا شركات كبيرة تصمم نسخ خفيفة من تطبيقاتها تستجيب لسرعات الانترنت المتواضعة ، مثل فيس بوك وتويتر ، ومايكروسوفت .

الأن جوجل تنضم للركب .

نسخة خفيفة من بحث جوجل

قبل قليل جوجل اعلنت عن نسخة تجريبية من تطبيقها للبحث تحت اسم (لايت) وهي نسخة خفيفة حجمها اقل من 4 ميجا وتشمل واجهة جديدة للمستخدم عند فتحها .

جوجل تضع امامك في الواجهة عدة خيارات مثل البحث ، الاخبار ، القصص ، المواقع الشهيرة ، الصور ، الطقس ، الترجمة وغيرها من ايقونات البحث الشهيرة على التطبيق الاصلي.

جميع هذه الايقونات لا تحتاج الى انترنت سريع لفتحها وتصفحها ، وبالتالي ستشعر باداء عالي السرعة عند استخدامها على اي سرعة متاحه لديك .

المؤسف في الخبر ان التطبيق غير متاح حتى الان سوى في اندونيسيا فقط ، وان كان بامكانك تحميله وتجربته عن طريق ملف الـ APK الخاص بالتطبيق (حمل من هنا) .

كاتب هذه السطور قام باختبار التطبيق بالفعل ، ويمكنني ان اؤكد انه تطبيق واعد للغاية ، سريع التثبيت خفيف الحجم ، ويمكن ان يكون عملي جدا عند طرحه في باقي الدول .

author 2017-08-17
author التعليقات على نسخة خفيفة من بحث جوجل للاندرويد (ربما لا نستطيع استخدامها) مغلقة
author 165