وردبريس تتيح للمدونين إستقبال المدفوعات عبر بايبال

في الآونة الأخيرة، يقوم المدونين بالعديد من الخطوات لإيجاد بدائل لتحقيق الدخل بدلاً عن الإعتماد الكلي على الإعلانات الغير مرغوبة لدى نسبة كبيرة من المستخدمين، بحيث يتم حجبها بواسطة الإضافات في المتصفحات وهو ما يؤثر سلباً على إيرادات المواقع الإلكترونية.

وذهب الكثير من المدونين إلى إخفاء جزء من المحتوى عن القراء ومطالبتهم بدفع مبلغ مالي شهري لإستئناف القراءة، وهذا النموذج الربحي لم يحقق النجاح حتى الأن بإستثناء بعض المواقع الإلكترونية الكُبرى والتي تملك قاعدة جماهيرية، بحيث من الممكن الحصول على مبلغ مالي كبير في حالة قيام جزء من الجمهور فقط بالدفع.

وردبريس المالكة للسكربت المستخدم على غالبية المواقع الإلكترونية أتاحت اليوم للمدونين إمكانية إستقبال المدفوعات عبر البنك الإلكتروني بايبال، من خلال إضافة مدمجة في النظام نفسه ويسهل إضافته ضمن المحتوى.

وكما يظهر في الصورة المتحركة السابقة، من الممكن إضافة آيقونة الدفع عبر بايبال بشكل مباشر من منطقة الكتابة، والتي ستتيح لك تخصيص نافدة الدفع بما في ذلك كتابة القليل من المحتوى التوضيحي كالمبلغ المطلوب، صورة بالإضافة إلى وصف.

ومن الجدير بالذكر أن الميزة ليست متاحة لكافة المستخدمين حتى الأن، وتقتصر فقط على أولئك المشتركين في خطط البريميوم ورجال الأعمال التي تقدمها وردبريس.

المصدر: وردبريس

author 2017-08-18
author التعليقات على وردبريس تتيح للمدونين إستقبال المدفوعات عبر بايبال مغلقة
author 115