HMD تلمح لإطلاق هاتف نوكيا 9 الرائد بشاشة كبيرة

مؤخراً، تم إطلاق هاتف نوكيا 8 وهو ما يشكل العودة الحقيقة لعلامة نوكيا التجارية للمنافسة. وعلى الرغم من أن الهواتف الجديدة لم تطلق من قبل شركة نوكيا التي نعرفها، HMD هي من تقوم بذلك بعد حصولها على تراخيص إستخدام العلامة التجارية لإستعادة مجدها السابق.

نوكيا 8 من المتوقع أن يطلق للمرة الأولى في أوروبا في أوائل سبتمبر المقبل بسعر 600 يورو، وبحسب التقارير لا تخطط الشركة لإطلاق الهاتف في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب المنافسة الشرسة مع وجود هواتف من شركات أخرى بمواصفات أفضل كون بلس 5.

وفي مقابلة، قال مدرير التسويق العالمي لشركة HMD أن شركته لا تخطط لمنافسة سامسونج وآبل. وبدلاً عن ذلك، ستركز على ما سيكون أفضل للمستخدمين، وهو فرق كبير حد تعبيره. حيث قالت الشركة في الكثير من المناسبات أنها ستقدم أفضل تجربة ممكنة لإستخدام هاتف أندرويد، وستحصل أجهزتها على التحديثات بأسرع وقت ممكن بعد إصدارها.

وأشار مسؤولو الشركة إلى هاتف ذكي قادم ورائد أيضاً، أكبر من الهاتف الذي أطلق قبل يومين، ومن المتوقع أن يكون نوكيا 9 الذي رأينا حوله الكثير من الإشاعات والتي تضاربت مع الإشاعات حول نوكيا 8.

ولكن ماهو متوقع، نوكيا 9 قادم بشاشة أكبر ضمن التوجه الحالي، بحيث تغطي الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة وبنسبة عرض إلى إرتفاع تماماً كجالكسي S8 و LG G6 للمنافسة بشكل أكبر خصوصاً وأن نوكيا 8 تم إطلاقه بتصميم تقليدي.

المصدر: Nokia Power User

author 2017-08-18
author التعليقات على HMD تلمح لإطلاق هاتف نوكيا 9 الرائد بشاشة كبيرة مغلقة
author 140