تحديث أندرويد وير 2.0 يصل أخيراً لساعة موتو 360 سبورت

عندما يتعلق الأمر بتأخر إطلاق التحديثات للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، الأمر لا يتعلق فقط بالهواتف بل أيضا بالساعات الذكية. حيث وبعد أشهر عديدة من إطلاق النظام، ساعة موتو 360 سبورت حصلت أخيراً على تحديث أندرويد وير 2.0.

أندرويد وير 2.0 هو نفسه كان متاخر بالفعل عند الإطلاق، حيث كان من المقرر إطلاقه في أواخر عام 2016، ولكن بسبب التحديثات على منصة الساعات الذكية من قبل قوقل، لم يصل حتى فبراير من هذا العام، وبالفعل يحتاج المستخدمين إلى الكثير من الوقت حتى وصول التحديث إلى ساعاتهم بسبب التحسينات التي تُدخلها كل شركة على النظام ليتوافق مع إستراتيجياتها.

الأمر إستغرق حوالي ثلاثة أشهر لوصول نظام أندرويد 2.0 لساعة موتو 360 سبورت، ومن الواضح أن الأمر سيستغرق نفس الفترة قبل وصول التحديث إلى الساعات الذكية الأخرى من شركة موتورولا، بحيث يجلب التحديث مجموعة من المميزات الجديدة بما في ذلك القدرة على تثبيت التطبيقات بشكل مباشر على الساعة عبر متجر قوقل بلاي.

التحديث يتيح للمستخدمين أيضاً الإدخال الصوتي من خلال مساعد قوقل، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى التطبيقات وعدد من التحسينات الجمالية كتصميم ماتريال ديزاين.

المصدر: موتورولا

author 2017-08-21
author التعليقات على تحديث أندرويد وير 2.0 يصل أخيراً لساعة موتو 360 سبورت مغلقة
author 191