متى سيحصل هاتفك على تحديث أندرويد 8.0 – أوريو؟

في كل سنة، ومع إطلاق الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأجهزة الذكية “أندرويد” يأتي السؤال الفوري: متى سيحصل الجهاز على التحديث؟ كقاعدة عامة، الهواتف الرائدة ستحصل على التحديث بشكل أسرع على الرغم من أن الأمر يختلف لدى كل شركة. قبل أندرويد أوريو 8.0، كان هناك أندرويد نوقا الذي لا يزال حتى اليوم لم يصل إلى كافة أجهزة أندرويد المتوافقة.

ومع ذلك، هذا الأمر لم يمنع من سؤال الشركات المصنعة للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد، عن إمكانية إطلاق التحديث لمختلف الأجهزة ومتى بالضبط موعد وصوله، وهذه كانت الإجابات من بعض الشركات:

  • سامسونج: الشركة لم تعلن رسمياً حتى الأن عن أي معلومات متعلقة بنظام أندرويد أوريو. ومع ذلك، هناك إشاعات تشير إلى ما لا يقل عن 16 جهاز سوف يتلقى التحديث. وبالطبع أجهزة سلسلة جالكسي S إلى قبل عامين من المتوقع إطلاق التحديث لهم بالإضافة إلى بعض الهواتف متوسطة المواصفات.
  • بلاكبيري: قال المتحدث بإسم الشركة أن هاتف KEYone سيحصل على التحديث، ولكن لم يحدد التاريخ.
  • HTC: أيضاً قال المتحدث بإسم الشركة أن هاتف U11 سيحصل على التحديث، ولكن لم يحدد التاريخ.
  • آل جي: مازلنا ننتظر سماع شيء من الشركة. وحتى ذلك الحين، يمكننا النظر إلى بعض الحقائق. V20 في العام الماضي هو أول من حصل على التحديث ويمكننا أن نتوقع أمر مماثل مع نسخة هذا العام V30 بالإضافة إلى الهاتف الرائد G6 ونسخة العام الماضي.
  • ون بلس: وقد أعلنت الشركة بالفعل شبه رسمياً أن نظام التشغيل الجديد سيصل على ون بلس 3 و 3 T هذا العام – ويفترض أن ون بلس 5 أيضاً سيحصل على التحديث.

المصدر: Tech Crunch

author 2017-08-22
author التعليقات على متى سيحصل هاتفك على تحديث أندرويد 8.0 – أوريو؟ مغلقة
author 215