هل نشاهد حدث الايفون 8 في سفينة فضاء أبل الجديدة

هل نشاهد حدث الايفون 8 في سفينة فضاء أبل الجديدة

لم يعد متبقى الكثير من الوقت حتى نشاهد تيم كوك رئيس ابل التنفيذي يصعد على المسرح ، ويكشف لنا وللعالم كله عن الهاتف المنتظر :الايفون 8 .

تحدثنا كثيرا عن المواصفات المتوقعه للايفون ، والتسريبات المتعلقه به ، لكن مازال مكان الحدث محل تساؤل وعلامات استفهام متعددة من عشاق ابل .

وأشارت تقارير تقنية حديثة الى ان ابل ربما تكون استقرت على اختيار يوم 12 سبتمبر القادم موعداً لحدث الكشف عن الايفون 8 الجديد ومنتجات أخرى .

سفينة فضاء أبل

كما تعلمون أبل تشيد مقر جديد عملاق خاص بها في كاليفورنيا ، أطلقت عليه اسم حديقة ابل ، ولكن وسائل الاعلام تطلق عليه اسم (سفينة الفضاء) لضخامته وندرة تصميمه ، ولكنه لسوء الحظ لم يفتتح رسميا حتى الأن.

المبنى مصنف كخامس أغلى مبنى في العالم من حيث تكلفه التشييد ، حيث سيتكلف قرابة 5 مليار دولار حتى الافتتاح النهائي ، وتبلغ قيمة الارض وحدها التي اقيم عليها حوالي 160مليون دولار .

وافتتحت ابل المقر بشكل جزئي في ابريل الماضي ، الا ان موعد الافتتاح النهائي لم يتحدد بعد .

رغم ماسبق ، الا ان مقطع فيديو تم نشره على اليوتيوب قبل ايام ، فتح باب الامل ان نشاهد حدث الايفون الجديد في المقر الجديد ، وتحديدا في المسرح الذي سيحمل اسم مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي السابق ستيف جوبز ، الذي رحل عن عالمنا في 2011 بعد صراع مع المرض .

الفيديو تم تصويره بطائرة من غير قائد ، اضغط زر التشغيل أدناه لتشاهده بالكامل .

author 2017-08-27
author التعليقات على هل نشاهد حدث الايفون 8 في سفينة فضاء أبل الجديدة مغلقة
author 81