واتساب تختبر تطبيق منفصل للشركات وإشارة التحقق من الحسابات التجارية

واتساب، منصة التراسل الفوري المملوكة لشركة فيسبوك، بدأت إختبار الحسابات التجارية الموثقة في الفترة الأخيرة، والتي ستتيح للشركات والأعمال التجارية إستخدام التطبيق للتواصل مع العملاء حول العالم.

الحسابات التجارية في واتساب ستكون مميزة بإشارة التوثيق تماماً كما هو الحال في منصات التواصل الإجتماعي، ولكن هذه الإشارة ستمنح فقط للأعمال التجارية التي تحمل الوثائق والسجلات التي تشير إلى عملها، حيث ستظهر إشارة خضراء بجانب إسم المستخدم جنباً إلى جنب مع إشارة صفراء تتيح للمستخدمين معرفة متى بدأ التحدّث إلى هذه الشركة.

وسيكون بإمكان المستخدمين منع الشركات من التواصل معهم، في حين أن هناك العديد من المميزات التجارية التي سيتم إضافتها إلى واتساب مثل إمكانية إرسال وإستقبال المبالغ المالية، وهي ميزة يتم إختبارها الأن مع عدد قليل من الشركات في النسخة التجريبية الخاصة بهم.

واتساب يملك مليار مستخدم نشط يومياً، وهناك الكثير من الفرص الإستثمارية للشركة مع هذا التطبيق وهو الأمر الذي تهدف إلىه فيسبوك منذ البداية، حيث دفعت 19 مليار دولار للإستحواذ على التطبيق الذي سيقدم لها معلومات عن المستخدمين لإستخدامها في الإعلانات وبالتالي الأرباح، بالإضافة إلى الأرباح المباشرة من عمولات الأعمال التجارية في المستقبل.

المصدر: Business Insider

author 2017-08-30
author التعليقات على واتساب تختبر تطبيق منفصل للشركات وإشارة التحقق من الحسابات التجارية مغلقة
author 141