رسمياً: شركة LG تعلن عن هاتفها الرائد V30

أعلنت شركة LG مؤخراً عن هاتفها الذكي الرائد والذي يحمل الإسم V30 بتصميم مماثل تماماً للتسريبات والإشاعات على مدار الأسابيع الماضية، حيث يبدو الهاتف نُسخة أكبر من G6 بإختلافات تتمثل في الحجم الأكبر والقليل من المميزات.

الهاتف يحمل شاشة حجمها 6 أنش Quad HD ومعالج كوالكم سنابدراجون 835 جنباً إلى جنب مع 4 قيقابايت في الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 أو 128 قيقابايت مع إمكانية التوسيع بواسطة الذاكرة الخارجية حتى 2 تيرابايت.

هاتف V30 يحمل كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16/13 ميقابكسل، بحيث تقدم للمستخدمين أداء ونتائج عالية الدقة في مختلف الوضعيات بما في ذلك وضع الإضاءة المنخفضة. وتأتي العدسة الثانوية بفتحة f / 1.6 ما يعني المزيد من الإضاءة في الصورة وبالتالي وضوح أكبر، فيما الكاميرا الأمامية دقتها 5 ميقابكسل.

البطارية في هذا الهاتف غير قابلة للإزالة وسعتها 3300 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع واللاسلكي، ويدعم الهاتف مقاومة المياة والغبار بمعيار IP68 بالإضافة إلى دعم منفذ السماعة التي ستحصل من خلالها على صوت عالي الجودة بفضل التقنيات المتواجدة في الهاتف، والتي تساعد على إخراج الصوت بجودة عالية سواءً من السماعات في الهاتف أو السماعات الخارجية.

author 2017-08-31
author التعليقات على رسمياً: شركة LG تعلن عن هاتفها الرائد V30 مغلقة
author 232