رسمياً : هذا هو الايفون اكس

رسمياً : هذا هو الايفون اكس

نجم حدث الامس من ابل بلا منازع هو الايفون اكس ، وهو موديل خاص اصرت ابل ان تطلقه احتفالا بذكرى مرور عشر سنوات على ظهور الايفون الاول.

الايفون اكس سيبدا سعر بيعه من 1000 دولار كما توقعنا من قبل ، لكن مواصفات الهاتف التي اعلنت عنها ابل يبدو انها ستمنحه صك استحقاق هذا المبلغ .

جولة سريعة مبدئية مع مواصفات الايفون اكس الجديد :

الشاشة الرائعة

شاشة الايفون اكس معدلها بالنسبة لجسم الهاتف تقترب من 82% لتصبح شاشة فريدة بالنسبة للايفون وتصميم من الحافة للحافة كما يقال .

دقة شاشة الايفون اكس ستدعمها تقنية سوبر ريتينا وليست تقنية ريتينا المعتادة ، الشاشة بحجم 5.8 انش ودقة 1125×2436 بيكسل.

لا يوجد زرار هوم رئيسي

لا يوجد زرار للهوم في الايفون اكس ، التحكم في الشاشة سيتم بالكامل عن طريق الايحاءات والايماءات واللمس على الشاشة لفتح القفل وغلقه والتعامل مع الهاتف.

الكاميرا الامامية والبورتريه

للمرة الاولى ستقدم ابل الكاميرا الامامية للايفون اكس (بدقة 7 ميجابيكسل) مزودة بتقنية البورتريه مود حيث يمكنك التقاط صور احترافية ايضا بكاميرا السيلفي.

تقنية التعرف على الوجه

الايفون اكس سينفرد بتقنية التعرف على الوجه Face ID لفتح الهاتف وهي تقنية تقول ابل ان نسبة الخطأ بها واحد في المليون ، وستعمل بدقة حتى في الاضاءة الخافتة للغاية.

تقنية الواقع المعزز مع animoji

تقنية جديدة ينفرد بها الايفون اكس ، حيث يمكنك التعبير بوجه من وجوه الحيوانات عن ملامح وجهك، في الضحك او الغضب او حتى نبرة الصوت وارسالها عبر المحادثات.

author 2017-09-13
author التعليقات على رسمياً : هذا هو الايفون اكس مغلقة
author 199