أفضل ثلاث مواقع أونلاين للترجمة

أفضل ثلاث مواقع أونلاين للترجمة

عندما تحتاج إلى ترجمة لغة إلى أخرى، إما لمجرد التواصل أو لأنك تحاول قراءة شيء، فأنت حقًا لديك أطنان من الخيارات. في هذا نحن ننظر إلى خمسة من أفضل المواقع التي تقوم بالترجمة التلقائية الأوتوماتيكية. طبعًا هذه الخدمات ليست لترجمة وثائق مُهمة ولا يمكن أن تعتمد عليها في ترجمة الأوراق القانونية على سبيل المثال لأنها تفتقر إلى العديد من القومات التي تجعلها تنتج ترجمة سليمة .. هناك العديد من الشركات التي تُقدم خدمة ترجمة قانونية أونلاين وخدمة ترجمة معتمدة أونلاين مثلًا وغيرها من الخدمات.

جوجل المترجم

معظم الناس على دراية ب جوجل ترانزليت Google Translate لأنها تعمل بشكل جيد في كل مكان، وتعمل بشكل جيد نسبيا، ومتكاملة مع منتجات غوغل الأخرى، مثل ميزة الترجمة التلقائية من كروم في المتصفح، والعديد من تطبيقات أندرويد التي تعتمد على تطبيق الترجمة المدمج لأشياء كثيرة مثل ترجمة التغريدات أو النصوص على صفحات الويب أو في رسائل البريد الإلكتروني.

أيضًا مُترجم جوجل هو يدعم عشرات اللغات، ويريحك من متاعب معرفة اللغة الأم التي كنت تقرأها بفضل خاصية الكشف التلقائي عن اللغة. يمكنك ترجمة صفحات الويب بأكملها أو وثائق بسهول.  انها ليست مثالية، وبالتأكيد تفشل في الجمل المعقدة وتنظيم السياق، لكنه لا يزال واحدا من أفضل الأدوات المجانية.

مترجم بينج

بينج المترجم، وهو منتج ميكروسوفت، هو محرك الترجمة جزءا لا يتجزأ من ويندوز فون، ولها أيضا ميزة كونها محرك الترجمة الرئيسي الوحيد على شبكة الإنترنت ابلي يمتكل API مجانا. لذلك يعتمد المطورين عليه في كثير من الأحيان.

نظرا لأن جوجل تجعل مطوري البرامج يدفعون تكاليف ربط محرك الترجمة بمواقعهم وتطبيقاتهم عن طريق API مدفوع. كما أن مترجم Bing يدعم عشرات اللغات أيضًا، ويقوم تم بالكشف عنها تلقائيا، ويمكن أن تترجم صفحات الويب أو المستندات التي تم تحميلها، وبمقدرة المستخدمين التصويت للترجمة لأعلى أو لأسفل بناء على دقتها.

مترجم Linguee

مترجم Linguee  هو أقرب إلى القاموس المستخدم في الترجمة وأيضًا هو محرك بحث. في حين أنه لن يترجم الوثائق أو صفحات الويب التي تريدها، إنما يمكنك دائما كتابة الكلمات في اللغات التي لا تفهمها ومعرفة المعاني والترجمات السياقية، والبحث في العديد من الوثائق المتشابهة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حيث يتم استخدام الكلمة بشكل صحيح حتى تتمكن من الحصول على الطريقة الصحيحة لاستخدامها. هو يعتبر مفيد للأشخاص الذين يحاولون ترجمة النصوص من تلقاء نفسهم، أو الناس الذين يتعلمون لغة أخرى ويحتاجون إلى القليل من المساعدة مع الكلمات أو العبارات الصعبة.

author 2017-10-08
author 0
author 684