ادعم المحتوى العربي على (جمهرة) واربح 200 دولار

كنا قد كتبنا من قبل عن التطبيق الثقافي العربي (جمهرة) في تقنية 24، وأضفنا تحديثا للمقال بعد فوز تطبيق جمهرة  للأندرويد بجدارة بجائزة الألكسو كأفضل تطبيق ثقافي عربي 2017، وعكس الكثير من المشاريع والمواقع والتطبيقات العربية التي تركن للهدوء ثم التباطؤ بعد كسبها للجوائز، يسعى فريق جمهرة بجدٍ للقيام بمهمتهم النبيلة في اثراء المحتوى الثقافي العربي على الانترنت من خلال تطبيقهم وموقعهم، من هنا جاءت فكرة مسابقتهم لاثراء المحتوى العربي على موقع وتطبيق جمهرة وربح جوائز يصل مجموعها إلى

وتفاصيل المسابقة والجوائز والشروط تتمثل فيما يلي حسب الصفحة الرسمية لموقع وتطبيق جمهرة:

يطيب لفريق جمهرة بمناسبة فوز تطبيقها لأندرويد بجائزة #الألكسو كأفضل تطبيق ثقافي عربي، أن تعلن لكم عن جائزتها للمساهمين، بقيمة 500$.

نأمل منكم جميعاً المشاركة، وأن تدعوا أصدقاءكم ومن تعتقدون أنهم مهتمون لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت للمشاركة معنا.

🔷 قواعد #جائزة_جمهرة للمساهمين:
✔️ يجب أن يكون لديك حساب في جمهرة jamhara.net، وأن تضيف بياناتك الشخصية كاملة.
✔️ يجب على جميع الراغبين بالاشتراك في المسابقة الاطلاع على الموقع جمهرة وفهم فكرته وفلسفته ونوعية المنشورات التي تقبل النشر، ونقترح عليهكم جميعاً إضافة منشورات قبل موعد المسابقة من أجل التعلم.
✔️ تخضع جميع المنشورات لموافقة فريق التحرير بعد التأكد من أنها تستوفي شروط ومعايير نشر المعلومات في جمهرة، المنشورات التي لا تتم الموافقة عليها أو يرجعها المحرر إلى المساهم لا تعتبر معلومة مشاركة بالمسابقة إلا في حال صححها وأعاد إرسالها وتمت الموافقة عليها من جديد.
✔️ أيام المسابقة هي سبعة أيام 1-7 من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وتبدأ حسبة المنشورات المشاركة بالمسابقة من الساعة 00:01 فجر يوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، وينتهي الساعة 23:59 من مساء يوم الخميس من شهر ديسبمر 2017، أي منشورات يضيفها المساهمون قبل أو بعد هذا التاريخ ليست محسوبة ضمن هذه المسابقة.
✔️ تعلن نتائج المسابقة رسمياً الساعة السابعة 🕖 من مساء يوم الثلاثاء 12/12/2017.

🔷 الجوائز:
🏆 جائزة أفضل مساهم، قيمتها 200$، تُمنح لمن يضيف أكبر عدد من المنشورات بما لا يقل عن 30 منشوراً خلال فترة المسابقة.
🏆 جائزة المساهم المترجم، قيمتها 200$، تُمنح لمن يضيف خلال فترة المسابقة أكبر عدد من المنشورات التي استقاها من مصادر إنجليزية حصراً، بما لا يقل عن 30 منشوراً.
🏆 جائزة الجمهور قيمتها 100$، تمنح لمن يضيف خلال فترة المسابقة مالايقل عن 15 منشوراً، على أن تحظى تلك المنشورات بأكبر عدد من كلمة “شكراً”.

🔷 بعض المعايير الهامة للمنشورات التي تقبل في المسابقة:
⚫ يجب أن يكون كل منشور من مصدر مختلف، يجب أن تكون المصادر موثوقة ومعتبرة.
⚫ يجب ألا يكون مكرراً أو منشوراً من قبل في جمهرة.
⚫ يجب ألا يكون مأخوذاً من أية صفحات فيسبوك أو مبادرات ثقافية (مثل منشورات الغرائب، وهل تعلم، وثقف نفسك وما شاكلها من الصفحات)، يجب أن يكون جهدك الشخصي من مصادر موثوقة.
⚫ الموسوعات مثل “ويكيبيديا” وموقع “موضوع” وغيرها، ليست مصدراً مقبولاً للمعلومات في جمهرة، نريد أن نعمل معكم على بناء موسوعة جديدة كلياً.

نحن متحمسون لمشاركتكم، وهناك 17000 عضو في جمهرة شغوف بالقراءة والمعرفة، ويتلهف لمنشوراتكم.
إذا كان هناك شيء غامض اسألونا في التعليقات.
شكراً جزيلاً..