أندرويد أوريو قادم لمجموعة من هواتف شركة سامسونج وفقاً لتسريب جديد

أندرويد أوريو أطلق من قبل شركة جوجل قبل عدة أشهر، وحتى الأن العديد من الهواتف الذكية حتى المتوافقة معه لما يصلها التحديث بما في ذلك العديد من هواتف سامسونج، والسبب في ذلك هو إدخال الشركات للتحسينات والتعديلات بما يتوافق مع إستراتيجياتها.

وسامسونج هي واحدة من الشركات التي لا تقول ماهي الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد الرئيسي بالرغم من أن هواتفها تحصل على الأنظمة الجديدة لمدة عامين تقريباً أو نحو ذلك.

وهناك قائمة سُربت مؤخراً تكشف عن هواتف سامسونج التي ستحصل على تحديث أندرويد أوريو بالرغم من أن الشركة لم تأكد هذه المعلومات ولن تقوم بذلك، ولكن نفس هذه القائمة سُربت بوقت سابق من قبل جهة إعلامية أخرى.

القائمة طويلة بما فيه الكفاية لتحتوي على الكثير من الأجهزة، بما في ذلك جالكسي S6 والنسخ المختلفه منه، فضلاً عن معظم الهواتف الذكية التي أطلقتها سامسونج في عام 2017 الجاري بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية.

ولكن هل تعلم من الغريب؟ هو أن جالكسي S6 ضمن القائمة بالرغم من أن فترة الدعم بالتحديثات الرئيسية إنتهت كما هو متعارف، وسيكون من الغريب بالفعل حصوله على تحديث أندرويد أوريو إلا إذا كانت الشركة ستقوم بتغيير إستراتيجيتها، بحيث تمنح هواتفها المزيد من الدعم تماماً كآبل وآيفون.

والأهم من ذلك، القائمة تحتوي على أسماء هواتف ذكية من سلسلة جالكسي لم تطلق حتى الأن ومن المتوقع إطلاقها في العام القادم مثل جالكسي A3 2018 و جالكسي A5 2018، وعلى ما يبدو أن هذه الهواتف ستُطلق من المصنع بنظام نوجا، ولكن سيتم تحديثها إلى أندرويد أوريو في وقت لاحق.

المصدر: Weibo

author 2017-11-27
author 0
author 560