سماعة آبل اللاسكلية تحقق مبيعات عالية وتوقعات بزيادة الإنتاج في 2018

سماعة آبل اللاسلكية هي اليوم من الأفضل في السوق. وخلال أيام التخفيضات الأخيرة، حققت مبيعات عالية ومن المتوقع بحسب المحللين أن تقوم الشركة بزيادة الإنتاج.

حيث قال محلل كجي للأوراق المالية مينغ تشي كو، الرجل الذي يعتبر أفضل من جميع المحللين الأخرين عندما يتعلق الأمر بمنتجات آبل، أنها ستبيع ما لا يقل عن 28 مليون وحدة من سماعتها في العام المقبل.

إقرأ أيضاً: إرتفاع مبيعات السماعات اللاسلكية بنسبة 343%

ولم يتم حتى الأن الكشف عن مبيعات سماعة آبل اللاسلكية رسمياً، وهذه عادة الشركة، ولكن تشير التقديرات إلى أن الشركة ستبيع 13-14 مليون وحدة هذا العام.

وعلى الرغم من أن إطلاق السماعة في العام الماضي تأخر شهريت، والعرض الأولي كان غير قادراً على تلبية الطلب. السماعة اليوم لا تزال نمو شعبيتها مع كل شهر يمر، وشركة أدوبي قامت مؤخراً بتصنيفها بالأعلى مبيعاً خلال سايبر الإثنين الماضي.

ونشر المحلل مينغ تشي كو ورقة بحثية مؤخراً، مشيراً إلى أن إنتاج سماعة آبل تحسن وإنخفض معدل التسلم إلى 1-3 أيام، ويرجع ذلك جزئياً إلى تحسين عملية التجميع وزيادة القدرة على التصنيع.

وبحسب التقارير، معدل الرضا عن سماعة آبل اللاسلكية بلغ 98%، وهذا الرقم تجاوز معدل الرضا عن آيفون الأول بعام 2007 بنسبة 92%، وما يعني أن السماعة هي أفضل منتج للشركة بالنسبة للعملاء.

المصدر: BGR