إستبدال بطارية آيفون بأخرى جديدة قد يساهم بشكل كبير في زيادة السرعة

إحدى الشكاوى المتكررة من مستخدمي آيفون هي حول تباطؤ أجهزتهم بمرور الوقت، وتحديداً عمر الجهاز في الوقت الذي تستمر فيه الشركة بنشر تحديثات نظام التشغيل، وقد ظهر موضوع في منصة رديت هذا الاسبوع مع بعض النظريات المثيرة للاهتمام حول سبب حدوث ذلك.

في العام الماضي، أبلغ عدد متزايد من مستخدمي آيفون 6S أن أجهزتهم تعاني من إغلاق عشوائي، وأطلقت آبل حينها برنامج لإصلاح المشكلة تقدم إستبدال البطارية مجاناً، في حين كان عدد المتضررين كبير بالرغم من أن الشركة صرحت عند بداية المشكلة أنها محدودة.

وأطلقت آبل بنفس الفترة تحديث لإجراء تعديلات على نظام الطاقة في نظام التشغيل. ومع ذلك، فإن موضوع رديت، يقدم عددا كبيرا من الأدلة القصصية عن كيفية تأثير هذا التغيير على أداء الجهاز.

إقرأ أيضاً: نماذج iPhone القادمة في العام المقبل يمكن أن تحدث فرقاً في عمر البطارية

حيث أشار مستخدمين أن بعد إستبدال بطاريات هواتفهم مجاناً من قبل شركة آبل وتحديث نظام التشغيل، ساهم هذا الأمر بتغيير حيوي في سرعة الهاتف الإجمالية بالمقارنة مع السرعة في السابق، وهذا لم يؤثر على جهاز أو مجموعة صغيرة، بل عدد كبير.

وعلاوة على ذلك، من المهم أن نلاحظ هنا أن العديد من هذه المشاكل ليست بالضرورة أن تكون “عيوب”. آبل تقول أن تصميم بطاريات آيفون يسمح لها أن تستمر لحوالي سنتين بعد إستهلاك دورات الشحن، مما يعني أن بطاريات هواتف آيفون 6S والهواتف السابقة قد تموت في أي وقت.

وبنهاية المطاف، إذا كنت من مستخدمي آيفون 6 أو آيفون 6S وتعاني من بطء متزايد في أداء الهاتف، يمكن أن بطارية جديدة قد تساعد على حل مشكلتك.

المصدر: Reddit

author 2017-12-10
author 0
author 754