هاتف جالكسي S9 القادم قد لا يحمل ميزة الذاكرة الخارجية لسبب وجيه

سامسونج جالكسي S9 هو أحد الهواتف الرائدة التي نتوقع أن نراها في بداية عام 2018، وبدأنا نسمع بعض المعلومات المثيرة للإهتمام حول الهاتف، بما في ذلك تلميح بأنه لن يقدم ميزة الذاكرة الخارجية.

هذه المعلومة ليست قادمة من مصانع سامسونج، ولكنها إستنتاج منطقي للأخبار التي تداولت مؤخراً حول إنتهاء سامسونج من صناعة ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت بإستخدام معيار يوفس الجديد.

ومع الكثير من التخزين الداخلي في هاتف جالكسي S9، من المفترض أنه غير بحاجة إلى ذاكرة للتخزين الخارجي، خصوصاً مع الإنتقال الكبير من 64 جيجابايت إلى 512 جيجابايت، ما يعني أنه من غير المرجح أن نرى نفس نوع الإحتياج كما كان سابقاً من هواتف جالكسي S6 على سبيل المثال.

إقرأ أيضاً: سامسونج تعلن عن إنتاج أول ذاكرة تخزين بسعة 512 جيجابايت للهواتف

التخزين الداخلي دائماً أسرع من الذاكرة الخارجية. وذاكرة 512 الجديدة من سامسونج لا تقدم فقط المساحة الإضافية، ولكن أيضاً ستقدم السرعة حيث يمكن نقل فيديو كامل بحجم 5 جيجابايت من الهاتف إلى مصدر خارجي خلال 5 ثوني فقط.

وإذا عرضت سامسونج هاتفها القادم جالكسي S9 بذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت، فسيكون بالتأكيد أكثر كلفة، والسبب الوحيد الذي سيؤدي إلى إسقاط منفذ الذاكرة الخارجية هو للمساعدة في توفير بعض التكاليف.

المصدر: SlashGear

author 2017-12-10
author 0
author 595