أوتلوك على أندرويد يحصل على تحديث يجلب أدوات مكافحة رسائل السبام

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث صغير لتطبيق البريد الإلكتروني أوتلوك على نظام أندرويد يجلب مجموعة من التحسينات المهمة، بحيث إذا كنت تستخدم خدمة البريد الإلكتروني من الطبيعي أن تكون قد وصلتك العديد من الرسائل العشوائية “سبام”، والتحديث الجديد يضيف خياراً جديداً من شأنه أن يسمح بالتخلص منها بسرعة.

و وفقاً للشركة، الأن يمكنك وضع علامة للرسائل الغير مرغوب فيها وتفريغ المجلد الذي يحتوي على هذه الرسائل في بريد أوتلوك بنقرة واحدة تماماً كبريد GMAIL من جوجل. لماذا لم تفكر مايكروسوفت بهذا في وقت سابق؟ حسناً، يقول المثل أن تصل أخيراً خيراً من أن لا تصل أبداً.

وأطلق هذا التحديث رسمياً في متجر جوجل بلاي، لذلك بإمكان كافة المستخدمين الأن الحصول عليه.

المصدر: Google Play Store

author 2018-01-17
author 0
author 588