بارك أوباما وزوجته ميشيل قد يطلقان برنامجهما الحصري على نتفلكس قريباً

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس الأمريكي السابق بارك أوباما والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما يتفاوضان بشأن صفقة إنتاج رئيسية مع نتفلكس، وستؤدي الصفقة إلى جلب محتوى حصري من أوباما إلى المشتركين في الموقع الذي يضم 118 مليون مشترك.

ولم يتضح نوع المحتويات التي سيقدمونها، ولكن المستشار السابق للرئيس قال للصحيفة أن الرئيس والسيدة الأولى كانا يؤمنان دائماً بقدرة رواية القصص على الإلهام.

في الواقع، سعى أوباما على الإستمرار والبقاء مشغولاً في الجانب السياسي بعد مغادرته البيت الأبيض، ونشر على حسابه في تويتر العديد من التغريدات معلقاً على الأخبار السياسية الرئيسية المتعلقة بأمريكا والعالم.

وتتوقع صحيفة نيويورك تايمز أن بارك أوباما قد يستخدم منصة نتفلكس لمناقشة مواضيع كانت مرتبطة بسياساته كرئيس، بما في ذلك الرعاية الصحية وحقوق التصويت والهجرة، بالإضافة إلى توضيح أفكاره للمنتقدين.

إقرأ أيضاً: نتفلكس هي الشركة الأكثر إنفاقاً على المحتوى مقارنة بالمنافسين في 201

وتهتم شركة آبل الأمريكية بعقد مماثل مع الرئيس الأمريكي السابق وزوجته وفقاً للتقارير الأخيرة، في حين أن الشروط المالية لعقد نتفلكس ليست واضحة، ولكن في العام الماضي وقع الرئيس عقداً قياسياً بقيمة 60 مليون دولار لكتابة مذكرتين، واحدة لكل منها الرئيس وزوجته.

المصدر: The New York Times

author 2018-03-09
author 0
author 109