منشر تتألق وتفوز بجائزة التعاون لعام 2017

فازت منصة منشر اليوم بجائزة التعاون للتطبيقات التكنولوجية المبتكرة لعام 2017 والتي تنظمها مؤسسة التعاون كل عام، حيث تختار مبادرات فلسطينية مختلفة في مجالات كالتقنية، التعليم، الصحة والثقافة.

وكل عام تُرَشح مبادرات فلسطينية عديدة للفوز بجوائز مالية بقيمة 420 ألف دولار دعمًا لهذه المبادرات، ومساهمةً في تطويرها، وتكريمًا للإبداع الفلسطيني.

واليوم تم الإعلان عن نتائج الجائزة في المجالات الثمان لتفوز منصة منشر في جائزة التعاون للتطبيقات التكنولوجية المبتكرة لعام 2017، والتي فازت فيها بالتساوي مع تطبيقات أخرى.

فوز منشر في جائزة التعاون 2017

فوز منشر في جائزة التعاون 2017

ماذا تمثل مؤسسة التعاون؟

مؤسسة التعاون هي مؤسسة غير ربحية، تهدف إلى تمكين الشعب الفلسطيني من إبراز هويته وتحفيز الشباب لإطلاق طاقاتهم الإبداعية حيث استثمرت المؤسسة ما قيمته 660 مليون دولار في عدة مجالات. وتتألق المؤسسة بمسيرتها على مدى ثلاث عقود مستمرة مليئة بالإنجازات والنجاحات.

ماذا تمثل منصة منشر وما الذي تخططه بعد هذا الاستحقاق؟

جدير بالتنبيه أن منشر هي منصة عربية للكتابة والتدوين، تألقت في هذا المجال منذ عام 2014 وما يميزها دائمًا هو التطوير المستمر لمنصتها والتفاعل المميز مع المدونين في المنصة.

ويخطط الفريق في الأيام القادمة لإطلاق خاصية مناشير التي قمنا مسبقًا بتغطية خبر إطلاق النسخة التجريبية لها، وسنقوم بكتابة مراجعة تقنية عن هذه الخاصية فور إطلاقها فنحن نتابع باهتمام كل المستجدات والتطويرات التي يقوم بها زملائنا في فريق منشر.

وإن كنت صاحب مشروع أو موقع لا تتردد بـالتواصل معنا لنقوم بالتغطية الإعلامية له والكتابة عنه وهذا يأتي بعد إيمان مجموعة رقمي للإعلام بالمواهب العربية والطاقات الشبابية العربية في مجال التكنولوجيا ولهذا فتحنا قسم المشاريع العربية الذي سننوه فيه إعلاميا لمشروعك.