شركة آبل قد تعيد تسمية سلسلة هواتف آيفون الجديدة في سبتمبر المقبل

في هذا الخريف، ستطلق شركة آبل 3 نماذج من هواتف آيفون أحدهم كما هو متوقع سيكون خليفة آيفون X، في حين أنه من غير الواضح الأسم الذي ستطلقه الشركة على النموذج الذي سيكون بجانب نموذج أخر بشاشة OLED، بينما النموذج الثالث سيكون بشاشة LCD بسعر منخفض، ومن المتوقع أن تكون التصاميم مماثلة لتصميم آيفون X مع وجود الشق، وهذا الأمر ليس جيداً عندما يتعلق الأمر بأسماء الهواتف.

النموذج الذي سيحمل شاشة LCD سيكون أرخص هاتف من الشركة هذا العام، وبالتالي فإنه سيكون خليفة لآيفون 8 بإسم آيفون 8S أو آيفون 9. أما بالنسبة للنماذج الأخرى فلا يوجد إسم آخر متاح غير آيفون X بلس.

إقرأ أيضاً: هاتف آيفون X باللون الذهبي يظهر للمرة الأولى في صورة مسربة

لذلك، شركة آبل قد تقوم بإعادة تسمية السلسلة هذا العام، وهذا لأن “X” يعني الرقم عشرة. إذا كانت الشركة تسير إلى الأمام مع آيفون 8S أو آيفون 9، فستواجه مشكلة تقريباً كونه من غير المعقول أن يكون هاتف أطلق في العام الماضي يحمل الرقم 10 وهواتف تطلق في هذا العام تحمل الرقم 8 أو 9!

نعتقد أن آبل قد تستخدم الدورة القادمة لتغيير التسمية رسمياً. بحيث تكون النسخة منخفضة التكلفة سيطلق عليها إسم “آيفون” بدون أرقام، بينما النسخ الأخرى ستكون بإسم آيفون XS، إضافة إلى آيفون X بلس.

المصدر: Apple Insider

author 2018-04-26
author 0
author 508