توقعاتنا لمؤتمر ابل للمطورين صيف 2018

توقعاتنا لمؤتمر ابل للمطورين صيف 2018

خلال اقل من اسبوعين من اليوم ، وتحديدا في الرابع من يونيو القادم ، ستطلق شركة ابل مؤتمرها السنوي للمطورين للعام الحالي 2018 (WWDC 2018) .

في حين ستتجه ابصار عشاق التفاحة الامريكية الى فعاليات المؤتمر ، يهمنا أن نضع قاريء تقنية 24 في قلب الحدث من الان ، مع توقعاتنا لما سيتم الكشف عنه خلال المؤتمر.

ويحضر المؤتمر عدد كبير من مطوري تطبيقات والعاب متجر الشركة ، اضافة الى مديري الشركة في كافة التخصصات بالكامل ، ومن المتوقع ان يلقي تيم كوك رئيس الشركة التنفيذي كلمة الافتتاح

توقعاتنا لمؤتمر ابل للمطورين صيف 2018

اولا : iOS 12

من المتوقع ان تطلق شركة ابل شرارة اصدار نظام التشغيل الجديد للايفون والايباد : iOS 12 ، الذي سيشهد تطوير ملحوظ فيما يتعلق بتقنيات الذكاء الاصطناعي .

ايضا تطبيق (سيري) مساعد ابل الرقمي سيشهد تطوير كبير في اصدار التشغيل القادم ، الذي أعلن احد مسؤولي ابل من قبل انه سيركز على الامان والخصوصية بشكل أكبر من تقديم مزايا جديدة.

ثانيا : watchOS وتحسين في ساعات ابل الذكية

يشاع ايضا ان ابل ستقدم اصدار جديد من ساعتها الذكية ابل ووتش في المؤتمر ، او على الاقل اصدار جديد من نظام تشغيل watchOS المخصص لساعات ابل الذكية.

نسخة رخيصة من سماعة HomePod

لم تنجح سماعة ابل الذكية HomePod في فرض وجودها بالاسواق ، ربما بالنظر الى سعرها المرتفع نسبيا (350 دولار) وهو ماسيدفع ابل في الاغلب للكشف عن جيل جديد .

ومن المتوقع ان لا يتجاوز سعر الجيل القادم من الهوم باد الـ 200 دولار فقط .

هذا كل مالدينا الان ، سيتم تحديث الموضوع مجددا عند ظهور مؤشرات جديدة.