تعرف على التحديثات الجديدة في تطبيق جوجل للخرائط

تعرف على التحديثات الجديدة في تطبيق جوجل للخرائط

شهد تطبيق جوجل الشهير للخرائط اليوم تحديث رئيسي على منصتي ابل و جوجل بلاي ، جلب مجموعة كبيرة من التحديثات ، مما جعل منه تحديث رئيسي بكل المقاييس.

وسلّطت جوجل الضوء على خمسة ميزات جديدة باعتبارها مهمة جدًا لأحدث إصدار من تطبيق الخرائط .

في السطور التالية نستعرض هذه التحديثات الخمسة الاهم .

تعرف على التحديثات الجديدة في تطبيق جوجل للخرائط

your match

  • أصبحت علامة التبويب “استكشاف” و التي تمت إعادة تصميمها ، أصبحت قادرة على منح توصيات مستخدمي خرائط جوجل للمطاعم والحانات والمقاهي في أي منطقة يريدونها.
  • من الإضافات المهمة الأخرى للتطبيق قوائم المؤشرات الجديدة من الخبراء المحليين وخوارزميات جوجل ، والتي ستسمح لمستخدمي الخرائط بالاختيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بإيجاد أفضل وجبات غذاء لأذواقهم.
  • تظهر علامة التبويب “إستكشف” على أجهزة الاندرويد الآن أهم الأحداث والأنشطة التي تحدث في منطقة المستخدم ، ستعرض علامة التبويب الآن صورًا ووصفًا لهذه الأنشطة وستسمح للمستخدمين بتصفية هذه الفئات.
  • بالنسبة لأولئك الذين يحافظون على تفعيل سجل المواقع ، سيحتوي كل مطعم على ميزة “التطابق” ، وهو تقييم يقدم للمستخدمين فكرة عن مدى احتمالية تمتعهم بهذا المكان.
  • علامة التبويب “For you” الجديدة ستهدف إلى إطلاعك على ما يحدث في منطقتك، لذلك ، سواء كان مطعمًا جديدًا أو مقهى ساخنًا ، ستجد كل التفاصيل المتعلقة به في علامة التبويب هذه.

التحديث الجديد سيصل الى جميع مستخدمي التطبيق خلال الايام القليلة القادمة .