منصة صيدل الإلكترونية تؤمّن بنجاح أولى جولاتها التمويلية

كشفت منصة صيدل الإلكترونية عن نجاحها في إتمام أولى جولاتها التمويلية، التي أطلقتها بهدف تطوير المنصة وتوسيع عملها في السوق المحلي والاقليمي، وقد شارك في هذه الجولة عدة جهات استثمارية فاعلة وعدد من المستثمرين الأفراد المؤمنين بالفكرة.

يذكر أن منصة صيدل تأسست العام 2017م، من قبل “أسلس”، وهي شركة تجارة إلكترونية تأسست في عام 2016م، في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. وهي تتسم بالابتكار، ويضم فريقها أفراداً شغوفين ذوي خبرة ويعملون بجد.

ويهدف تطبيق ومنصة صندل إلى توفير خدمة التوصيل حسب الطلب من الصيدليات إلى المستخدم عبر تطبيق هاتف ذكي يستهدف أساساً سوق المملكة العربية السعودية. إذ يستخدم صيدل التكنولوجيا لتحسين حياة المستخدمين، ولتسهيل نشاطاتهم اليومية عبر اللجوء إلى حلول ذات جودة عالية.

ويقدم تطبيق صيدل خدماته إلى جميع فئات المجتمع بالمملكة، سواء أكان لديهم تأمين طبي أو لا، كما تشمل خدماته أيضاً الهيئات والمؤسسات الطبية مثل المستشفيات الحكومية والخاصة، وتتمحور خدماته في توفير جميع المنتجات الصيدلانية وحتى شبه الصيدلانية ومعلومات وأماكن توفرها.

كما يقدم صيدل أيضاً خدمة الاستشارات الصيدلانية الفورية عن طريق التطبيق وذلك بربط المستخدمين مع صيادلة معتمدين ومرخّصين، من أجل تجنب الوقوع في الأخطاء الطبية عند تناول الأدوية، فيما يخص جرعاتها ومواقيتها وأعراضها الجانبية.

وتعد صيدل المنصة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط، العاملة في القطاع الطبي بحيث تسعى هذه المنصة بمختلف منتجاتها إلى توفير حلول تقنية تساعد على ربط العميل بشكل مباشر مع مقدمي الخدمات والمنتجات الصيدلانية بالإضافة الى شركات التأمين الطبي والمراكز الطبية بما يتعلق بالأمراض المزمنة والوصفات الطبية.

ويعمل تطبيق صيدل حالياً في عدد من مدن المملكة وذلك بالشراكة مع الصيدليات المرخصة وتخطط الشركة إلى التوسع لتغطية جميع المدن السعودية وتوفير خدماتها في دول الجوار.