أفضل خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج حسب الطلب في الإمارات العربية المتحدة

القنوات الفضائية خلال الصيف وفترات أخرى على مدار السنة لا تقدم جديدا خصوصا تلك التي تبث الأفلام والبرامج والمسلسلات، ناهيك على أن تجربة المشاهدة التي تقدمها ليست مثالية حيث تبث الكثير من الفقرات الإعلانية.

لا توفر لك القنوات الفضائية اختيار الأفلام والمسلسلات التي تريدها، ناهيك على أن الكثير منها فقط تعدي بث الأفلام والمسلسلات القديمة، وهذا سيء للغاية خصوصا إن كنت تفضل مشاهدة أحدث ما أنتجته السينما الأمريكية والعربية والهندية والعالمية.

لهذا تتوفر على الإنترنت خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج حسب الطلب، وهي منصات عالمية وحتى محلية تقدم خدماتها على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب والتلفزيون الذكي.

لا تعرض لك هذه المنصات أي فواصل إعلانية، فيما أنت من يختار ما تريد مشاهدته، وتقدم أيضا البرامج الوثائقية والسياسية والإقتصادية إضافة إلى برامج ومسلسلات الأطفال ما يجعلها تناسب كافة أفراد الأسرة.

في هذا المقال سنتعرف على أفضل خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج حسب الطلب في الإمارات العربية المتحدة.

 

  • خدمة icflix

تعد من أشهر الخدمات في الإمارات العربية المتحدة وهي التي تمكنن من الإنتشار بفضل حملة إعلانية قوية في المنطقة.

مكن استخدام خدمة البث Icflix في جميع أنحاء العالم، ولكن الأسواق الرئيسية للشركة هي البلدان التالية: المغرب ومصر والكويت والإمارات العربية المتحدة وتونس والمملكة العربية السعودية وباكستان.

تأسست هذه الخدمة وهي التي تتخذ من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، واستطاعت في ظرف وجيز أن تكون أفضل بديل لعملاق البث حسب الطلب نتفليكس.

بالنسبة للمحتوى الذي تقدمه فهو متزايد بين الإنتاج الأمريكي والهندي والعربي كما توفر ميزة الترجمة للأفلام والمحتوى الأجنبي.

توفر هذه الخدمة شهرا مجانا للتجربة ثم اشتراك مدفوع بقيمة 29 درهم إماراتي للشهر.

 

  • خدمة نتفليكس

هي الخدمة الأشهر عالميا وتتصدر هذا القطاع وقد توسعت خلال السنوات الأخيرة إلى الشرق الأوسط وهي تركز على الإمارات العربية المتحدة باعتبارها سوقا مهمة في استهلاك محتوى الجوال والفيديو اجمالا.

ما تتفوق فيه Netflix على الخدمات المنافسة لها هي أنها تحرص على تقديم محتوى عالي الجودة وإضافة أحدث الأفلام الأمريكية والعالمية قبل منافساتها، كما أن هناك الكثير من المسلسلات التي تنتجها بنفسها وتقدمها بشكل حصري.

توفر هذه الخدمة شهرا مجانا للتجربة ثم اشتراك مدفوع بقيمة 29 درهم إماراتي للشهر.

 

  • خدمة OSN Wavo

واحدة من الخدمات الأساسية في الإمارات العربية المتحدة عندما نتحدث عن منصات بث الفيديو حسب الطلب، تم إطلاق OSN Play في عام 2012.و تقدم OSN Play للمشتركين الحاليين آلاف الساعات من المحتوى حسب الطلب، بالإضافة إلى الوصول إلى قنوات البث المباشر من شبكة OSN الموسعة.

تتكامل الآن خدمة Wavo مع الخدمة التي لا تتطلب اشتراكًا في OSN TV، وهي تقدم مجموعة مختارة من المسلسلات والأفلام والرياضة الأكثر شعبية في OSN.

تشمل أبرز الفعاليات برامج مثل Suits و Game of Thrones و Vinyl و Lucifer والأفلام من Marvel Cinematic Universe، فضلاً عن خدمة Asli التي تم إطلاقها حديثًا والمجانية.

توفر هذه الخدمة 14 يوما مجانا للتجربة ثم اشتراك مدفوع بقيمة 26 درهم إماراتي للشهر.

 

  • خدمة Starz Play

واحدة من الخدمات التي اشتهرت خلال السنوات الأخيرة في هذا القطاع نظرا إلى الحملات الإعلانية الكبيرة التي تمت لها في المنطقة.

الشركة المالكة لهذه الخدمة هي أمريكية بدأت عملها منذ 1994 وهي شبكة كبلية وفضائية أمريكية، أطلقت خدمة بلاي لتنافس بها نتفليكس وبقية الخدمات في هذا القطاع.

أطلقت خلال السنوات الأخيرة Starz Play Arabia في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تعمل في الإمارات العربية المتحدة.

تقدم المنصة المسلسلات والأفلام الأمريكية وبرامج الأطفال إضافة إلى المحتوى العربي، وهي تعمل على إضافة المزيد من المحتوى بشكل دوري.

توفر هذه الخدمة شهرا مجانا للتجربة ثم اشتراك مدفوع بقيمة 29 درهم إماراتي للشهر.

 

  • خدمة Eros Now

تتخذ من الهند مقرا لها وتركز على المحتوى الهندي فقط، من مسلسلات وأفلام وأغاني وكليبات وتحرص على أن تكون أول من يعرض المحتوى الهندي الجديد للمشتركين.

الجميل في الخدمة أنها توفر الترجمة بالعربية للمستخدمين وهي تستهدف الإمارات والشرق الأوسط، وهي مميزة عن بقية الخدمات من حيث المحتوى وحتى آلية الاشتراك.

Eros Now هي ذراع البث المباشر لمنتج وموزع الأفلام ومقره مومباي Eros International، وتسمح للمشتركين بالانتقاء من المكتبة الضخمة للشركة الأم التي تضم أكثر من 2000 فيلم وآلاف الاغاني والمسلسلات ويمكنك الوصول إلى كافة أعمال الفنانين المفضلين لديك.

توفر هذه الخدمة الخطة المجانية والتي يمكنك استخدامها بشكل دائما، فيما إن كنت ترغب في النسخة المدفوعة للوصول إلى المزيد من المحتوى والمميزات يمكنك أن تدفع 29 درهم إماراتي شهريا.

 

  • خدمة MBC Shahid

توفر لك هذه الخدمة مكتبة كبيرة من المحتوى العربي، إضافة إلى الافلام الأمريكية والهندية وبرامج إم بي سي، عدد منها مجاني مع عرض الإعلانات فيها يمكنك الترقية الى الاشتراك الشهري من أجل المشاهدة بدون إعلانات.

مقارنة بخدمات أخرى في هذا القائمة نجد أن MBC Shahid أرخص إذ لا تتطلب منك سوى 18 درهما إماراتيا في حالة الترقية إلى النسخة المدفوعة.

 

  • خدمة Amazon Prime Video

قبل أن نختتم هذه القائمة من خدمات الفيديو حسب الطلب في الإمارات، لابد من ذكر أحدث خدمة دخلت إلى السوق الإماراتية وأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نتحدث عن Amazon Prime Video والتي تقدم العروض المشهورة مثل جيريمي كلاركسون وعرض القمة في The Grand Tour and dystopian ومسرحية The Man in the High Castle.

ورغم أنها لا تقدم إلى الآن الكثير من المحتوى خصوصا الحصري كما هو الحال لخدمة نتفليكس وخدمات أخرى إلى أنها في طريقها إلى ذلك.

يمكنك الاشتراك شهريا للأشهر الستة الأولى بقيمة 11 درهما إماراتيا، ثم تدفع شهريا 22 درهم إماراتي بشكل دائم.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

أبرز شركات تصنيع الهواتف الذكية العربية

الأمان في متناول يدك: كيفية صياغة كلمات مرور قوية لحساباتك

هذا ما تخطط له أمازون في مجال الرعاية الصحية بالتوازي مع استحواذها على PillPack

كل شيء عن جوجل أدسنس Google AdSense

لهذا قد لا نرى النسخة المدفوعة من فيس بوك

كيف تواجه جوجل و فيس بوك قانون حماية البيانات الاوروبي (GDPR)؟

كل ما يجب أن تعرفه عن Facebook Audience Network

أفضل تطبيقات أخبار كأس العالم 2018 لأجهزة أندرويد

مايكروسوفت تراهن على الذكاء الإصطناعي في حربها على الأخبار المزيفة

أفضل منصات العمل الحر والخدمات المصغرة في العالم العربي

يوتيوب يتحرك لمواجهة فيس بوك و انستقرام IGTV

أفضل تطبيقات أخبار كأس العالم 2018 على آيفون و آيباد

الإعلانات في كل مكان على فيس بوك وخدماتها

نظرة على منصة الفيديو انستقرام IGTV

مراجعة نظام iOS 12: المميزات موعد التحديث وتفاصيل أخرى!

author 2018-07-19
author 0
author 325