لعبة Fortnite قادمة لأجهزة أندرويد قريباً لكن لهاتف واحد فقط

تعمل شركة Epic Games على طرح لعبة Fortnite لأجهزة أندرويد هذا الصيف بعد إطلاقها لأجهزة iOS في مارس الماضي. ولكن لا تتحمس كثيراً، حيث تزعم التقارير الجديدة أن اللعبة ستكون حصرية لهاتف واحد من سامسونج لم يتم الإعلان عنه حتى الآن وهو جالكسي نوت 9.

لعبة Fortnite هي حالياً اللعبة الأكثر سخونة على الإطلاق، مما ساعد الشركة المطورة في الوصول إلى تقييم ضخم بقيمة 8 مليار دولار، الشيء الوحيد الذي جعلها لعبة شائعة جداً هو دعمها للعديد من منصات التشغيل والإستمرارية في دعم أنظمة جديدة.

إقرأ أيضاً: Fortnite على ايفون تحقق أكثر من 15 مليون دولار في أول 3 أسابيع

يمكنك الأن الإستمتاع بالعبة على الكمبيوتر الشخصي، على بلايستيشن 4، على أكسبوكس ون، على ننتيندو سويتش وحتى أجهزة iOS. لذا، لماذا لا يوجد إصدار أندرويد؟

ليس من الواضح لماذا إستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى تتمكن الشركة من طرح اللعبة على النظام الأكثر شعبية، ولكن من المحتمل أن يكون لها علاقة بإمكانية دعم مجموعة متنوعة من الأجهزة من شركات مصنعة مختلفة، وهي مشكلة لا يواجهها مطوري البرامج عند التطوير لصالح نظام iOS.

التقارير تشير إلى أن اللعبة ستكون حصرية لهاتف سامسونج جالكسي نوت 9 لمدة شهر كامل كإمتياز تسويقي، على أن يتم طرحها لكافة الهواتف الذكية الداعمة من خلال متجر التطبيقات في الشهر التالي.

المصدر: 9to5Google