آبل لديها 3 هواتف آيفون في الطريق لكنها ناضلت من أجل تسميتها

لقد سمعنا بالفعل إشاعات متعددة مفادها أن شركة آبل ستطلق ثلاثة هواتف آيفون هذا العام، لكن تقريراً جديداً من بلومبرج يؤكد الإشاعات السابقة في الوقت الذي يقدم فيه معلومات جديدة حول خطط الشركة الأمريكية.

إقرأ أيضاًهواتف آيفون القادمة في الشهر المقبل ستقتبس ميزة من هواتف سامسونج

وفقاً لبلومبرج، يصف بعض موظفي الشركة عام 2019 بأنه عام “S”. ستحافظ هواتف آيفون الجديدة إلى حد بعيد على تصميم هاتف iPhone X مع بعض الميزات الإضافية، كون الشركة تملك خطط أكبر للعام القادم.

في الوقت الحالي، نحن نتوقع آيفون بشاشة 6.5 أنش الذي يحمل الإسم الرمزي D33، مع كاميرا مزدوجة بدلاً من 3 كاميرات كما إقترح البعض، مع مميزات جديدة مثل القدرة على تشغيل التطبيقات جنباً غلى جنب مثل أجهزة آيباد، ثم هناك ترقية لهاتف iPhone X الذي يحمل الإسم الرمزي D32، والذي سيدعم شريحتان.

إن أكثر الأجهزة إثارة للإهتمام بالنسبة للكثيرين هو الذي سيكون أقل تكلفة، والذي يحمل الإسم الرمزي N84، بحيث ستكون شاشته LCD بحجم 6.1 أنش مع حواف من الألومنيوم وسيكون متاحاً بعدة ألوان.

الهواتف الجديدة شكلت مشكلة للشركة عندما يتعلق الأمر بالتسمية، حيث أرخص نموذج سيتم إطلاقه سيكون أكبر حجماً من iPhone X الذي أطلق في العام الماضي. وعلى هذا النحو، تفكر الشركة في التخلي عن لقب ‘Plus’ للنموذج الأكبر.

المصدر: Bloomberg

author 2018-08-28
author 0
author 77