كيف تربح 80000 دولار من استطلاعات الرأي مع ClixSense

تنفق الشركات الملايين من الدولارات على الأبحاث لوحدها سنويا، وهذا لتعرف بدقة المزيد من المعلومات والحقائق عن جمهورها واحتياجات الناس وتتوصل إلى المشاكل الشائعة، لتطور منتجاتها وتقدم حلولا جيدة لحل تلك المشاكل من خلال منتجات جديدة وخدماتها.

الدراسات تشتريها أيضا وسائل الإعلام الكبرى وتستخدمها كمادة إخبارية تنشرها سواء بشكل مجاني للجمهور والمراقبين من خلال النسخ المجانية من الصحف أو توفيرها في البداية بشكل مدفوع للمشتركين في النسخ المدفوعة في الصحف والمجلات.

إنها تجارة مربحة لكافة الأطراف بداية من الشركات التي تنفق المال للأبحات لتطوير منتجاتها وتعرف الإتجاهات الحقيقية، إلى تلك الشركات الوسيطة التي تعمل في هذا المجال، إلى الصحافة التي تنشر الدراسات وتستثمر في المزيد منها، ولا ننسى المستخدم أو الذين يشاركون في استطلاعات الرأي ويساهمون في تطوير منتجات الشركات أو حتى توضيح الحقيقية.

واحدة من الشركات الرائدة في مجال الربط بين الشركات والمستخدمين في مجال إستطلاعات الرأي هي ClixSense.

  • ما هي شركة ClixSense ومتى تأسست؟

شركة عالمية تأسست عام 2007، ومنذ ذلك تخصصت في لعب الوسيط بين الشركات ووسائل الإعلام والمستخدمين والمستطلعين.

وقد توسعت خلال عام 2012 لتقدم خدماتها على نطاق واسع خارج الولايات المتحدة الأمريكية حيث كانت بدايتها.

إلى الآن قامت الشركة بدفع 33 مليون دولار أمريكي لآلاف مستخدميها، وهي موثوقة وتتمتع بمصداقية وتعد من شركات الربح من الإستطلاعات الموثوقة.

  • هل يمكنك أن تكون ثريا من خلال العمل مع هذه الشركة؟

يجب أن نتفق على أن العمل مع شركات استطلاعات الرأي يمكن أن يوفر مدخولا جيدا أو عائدا يضاف إلى مصادر عائدتك والتي تساعدك على تمويل عمليات تجارية معينة أو مساعدتك في ادارة مصاريف الحياة اليومية.

لكن أن تكون ثريا من خلال هذا العمل، فهو غير منطقي في النهاية، ربما إذا أنشأت خدمة منافسة وتتعامل مع الشركات والمؤسسات يمكنك أن تكون ثريا وتحقق مبالغ كبيرة، لكن نجاح مثل هذا المشروع ليس سهلا.

  • هل يمكن تحقيق 80 ألف دولار من العمل مع ClixSense؟

نعم هذا صحيح، وهذا ما حققه أحد المستخدمين في الهند منذ أن بدأ العمل مع ClixSense من عام 2012، ونتحدث عن تحقيق هذا الرقم في 6 سنوات بمعدل 13000 دولار على الأقل سنويا أي حوالي 1300 دولار شهريا.

بالطبع لم يحقق هذه الأرقام من العام الأول للعمل على المنصة لكن مع مرور الوقت وقضاء حوالي نصف ساعة في اليوم من العمل عليها وصل إلى هذه الأرقام.

إذا كنت تعمل مع موافع استطلاعات الرأي يمكنك أن تضيف ClixSense إلى قائمة الشركات التي تعمل معها، واستثمار من 10 دقائق إلى 30 دقيقة كل يوم على الموقع.

  • كيفية العمل على ClixSense وبدء الربح؟

يتوجب عليك أولا التسجيل في هذه المنصة وهو مجاني ومفتوح للجميع ويمكنك ذلك من الولوج إلى الموقع من هنا، وإنشاء حساب وتفعيله في أقل من دقيقتين.

بعدها يمكنك التوجه إلى لوحة التحكم وستجد هناك العديد من طرق العمل والكسب، في مقدمتها المشاركة في استطلاعات الرأي والتي يجب أن تجيب فيها بصراحة وبصدق ودون مبالغات أو عمل كروبوت، لأنه هذا ليس في صالح الشركة وليس في صالحك.

ستحصل على مكافآت من خلال تنزيل بعض التطبيقات أو تجربة خدمات ومنتجات جديدة، أو مشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد.

هناك أيضا إمكانية اللعب واستخدام الألعاب وتحقيق أرباح من هذه الأنشطة، كما أنه يمكنك استكمال بعض المهام والحصول على مقابل مادي.

من جهة أخرى هناك العمل كمسوق أفلييت لدى الشركة وجلب المزيد من المستخدمين النشيطين والحصول على عمولة معقولة.

من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من استطلاعات الرأي، يلزمك إكمال ملف الاستطلاع الخاص بك الذي يمكنك العثور عليه في الجزء العلوي الأيمن بمجرد النقر فوق خيار الاستطلاعات المدفوعة.

ستجد المزيد من الإستطلاعات يومينا ويمكنك تنزيل إضافة خاصة بالمتصفحات يمكنك من خلالها التوصل بتنبيهات أحدث استطلاعات الرأي.

كما أشرنا سابقا يجب أن تشارك في هذه الإستطلاعات وتكون فعالا وصادقا وستجد بعض الاستطلاعات بمبالغ تصل إلى 2 دولار فيما الغالبية هي بأقل من هذه القيمة.

معلومة: خلال الأشهر الستة الأولى ستكون الأرباح والعائدات قليلة، بعدها ستلاحظ المزيد من الإستطلاعات وتفضيل النظام لك كمستخدم لتحصل على المزيد من النتائج الإيجابية.

ضع بعين الإعتبار أيضا أن توفر الإستطلاعات يكون حسب الموقع الجغرافي، إذ أن هناك بعض المناطق والدول التي تتمتع باهتمام الشركات والمؤسسات أكثر من أخرى.

ستجد الكثير من المهام وكل واحدة منها محددة السعر والقيمة بشكل عام، ويمكنك اختيارها والقيام بالمطلوب منها لتضاف إلى الرصيد.

إلى جانب ما سبق يمكنك أن تربح من التسويق بالعمولة، حيث يصل الربح من كل عمولة إلى 0.3 دولار، بينما تحصل على 2 دولار لكل شخص حقق 5 دولارات على الأقل، إذا حصلت على الكثير من التحويلات ستكون الأرباح جيدة شهريا.

  • طرق سحب الأرباح

توفر منصة ClixSense العديد من الطرق لسحب المبالغ المالية وهي Payoneer, Skrill, Neteller ولا تتوفر أي طرق أخرى حاليا.

ستحصل على الأرباح بشكل شهري من خلال المنصة الموثوقة والتي تعد من أفضل منصات الربح من استطلاعات الرأي.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

كيف يمكنك أن تربح آلاف الدولارات من إنشاء التطبيقات والألعاب؟

5 دروس ثمينة من نجاح الشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة

ما الذي يجعل Media.net أفضل بديل لمنصة أدسنس للناشرين؟

منصة Slack: ما هي؟ مميزاتها؟ أبرز منافسيها؟ والمزيد من التفاصيل

9 أمور يجب أن يعرفها مشاهير الشبكات الإجتماعية في الإمارات

كل ما يجب أن تعرفه عن الشبكات الإجتماعية في الإمارات العربية المتحدة

8 أسباب تمنع المدونات من كسب المال

6 أسباب تدفعك لشراء جالكسي نوت 9

7 مجالات مربحة في عالم التدوين والمدونات

كيف تربح المال من مراجعة المنتجات على الإنترنت؟

ربح المال من يوتيوب والشبكات الإجتماعية باستخدام FameBit

تحديث خوارزمية جوجل في أغسطس 2018: المواقع المتضررة والمستفيدة وأبرز النصائح

كل شيء عن منصة عربي لاندر لتصميم صفحات الهبوط مجانا

8 طرق أساسية للعمل على الإنترنت وربح المال في أي مكان بالعالم

ماذا يعني حصول موضوع على استثمار بقيمة 13.5 مليون دولار للويب العربي؟

author 2018-08-30
author 0
author 189