موقع مورد للخدمات المصغرة يقدم جوائز بقيمة 200 دولار للكتّاب

يشهد العمل الحر تحركاً لا بأس به في الآونة الأخيرة، إذا ما تفحصنا الويب العربي عن كثب، فمثلا موقع كفيل أدرج ميزة جديدة هي “تبادل الخدمات” ونظام المسابقات، فيما نجد موقع “مورد” للخدمات المصغرة قد بدأ بحملة تسويقية جادة وكبيرة واستند بكثافة على نظام المسابقات في كافة تخصصات الحدمات المصغرة.

فبعد أن أطلق موقع المورد  مسابقة أفضل مصمم، ها هو يعود ويطلق مسابقة أفضل كاتب على موقعه، بجائزة قيمتها 200 دولار، وتاريخ انتهاء في 30 / 9 / 2018.

تفاصيل المسابقة:

بعد نجاح مسابقة أفضل مصمم لموقع مورد تعلن إدارة الموقع فتح مسابقة أفضل كاتب و التي توجَه لأصحاب الأقلام الذهبية و محترفي الكتابة الإبداعية، لذلك الدعوة مفتوحة لكل من لديه القدرة في الكتابة و الإبداع بكلمات راقية و عبارات تحفيزية تخدم الموقع للمشاركة في المسابقة.
يمكنك المشاركة بأكثر من عمل في أكثر من مجال من المجالات التالية:

  • مقال
  • إعلان
  • سيناريو

حيث تقدم الجوائز للفائزين بعد التصويت على أعمالهم في الموقع على النحو التالي:

  • جائزة أفضل مقال 100 دولار
  • جائزة أفضل سيناريو 50 دولار
  • جائزة أفضل إعلان 50 دولار

شروط الأعمال المرشحة:

جوائز بقيمة 200 دولار لأفضل كاتب

جوائز بقيمة 200 دولار لأفضل كاتب

أفضل مقال: يجب أن يصف المقال خدمات الموقع و مميزاته بشكل جذاب و بأسلوب راقي و معبر مما يدفع بقارئ المقال إلى زيارة الموقع و تصفحه. “بدون نسخ من الأنترنت، و الأعمال المغشوشة سوف تمنع صاحبها من المشاركة في المسابقة نهائيا”.
أفضل إعلان: يجب التركيز على فصاحة الكلمات و معانيها لأن تقع في أذن قارئها و تجذبه.
أفضل سيناريو: يُكتب السيناريو باعتبار الشخصيات كرتونية لأنّه سيتم استخدام السيناريو الفائز في عمل فيديو موشن غرافيك ترويجي للموقع .

للاشتراك الرجاء كتابة تعليق على الموقع الرسمي للخدمات المصغرة مورد هنا.

سينتهي زمن استلام المقالات بتاريخ 30 / 9 / 2018.

بالتوفيق للجميع