جوجل تختبر مزايا جديدة في تطبيق الصور Google Photos

جوجل تختبر مزايا جديدة في تطبيق الصور Google Photos

منذ قدمت لنا محرك البحث الشهير في عام 1998 ، لم تقدم جوجل تطبيقات مؤثرة ومهمة وعملية ايضا ، على الاقل بالنسبة لرأي كاتب هذه السطور ، مثل تطبيقي جوجل للخرائط ، و صور جوجل Google Photos.

التطبيق الاخير أنهى مشكلة ازلية كانت متعلقه بحجم المساحة المحدودة على الهواتف الذكية ، بسبب كثرة الصور ومقاطع الفيديو ، حيث اصبح يقوم بتخزينها لحسابك مجانا عبر خدمات جوجل السحابية ، بحيث يمكنك استرجاعها فورا وفي اي وقت واي مكان ومن اي جهاز بحسابك على جوجل ، دون أن تشغل بها مساحة هاتفك الذكي ، حيث بمجرد مزامنتها لحسابك يمكنك حذفها من هاتفك .

تطبيق صور جوجل اليوم يحصل على ميزتين جديدتين ، هيا نتعرف عليهما

جوجل تختبر مزايا جديدة في تطبيق الصور Google Photos

الميزة الاولى هي الضبط اليدوي لتقنية العزل أو البوكية او البورتريه وفقما تريد ، حيث بامكانك الان تخفيف او زيادة او حتى انهاء العزل لاي صورة على حسابك في جوجل ، وهي ميزة شبيهه بما قدمته آبل في كاميرا هواتفها الاخيرة.

الميزة الثانية رائعة ، حيث ستتيح لك جوجل فلتر اضافي هو Color Pop ، وهي تقنية قدمتها جوجل قبل بضعة شهور تقوم بتلوين العنصر الرئيسي في الصورة وترك الخلفية باللونين الابيض والاسود ، ولكن هذا الفلتر لم يكن متاح لأي شخص ، وكانت جوجل تقدمه للمستخدم في بعض الصور من وقت لأخر.

الميزات الجديدة يتم اختبارها الأن على عدد محدود من المستخدمين ، على ان يتم ارسالها الى النسخة النهائية من التطبيق مع انتهاء الاختبارات .