مراجعة PrizeRebel: ربح المال والجوائز من المشاركة في الاستبيانات واستطلاعات الرأي

من الأكيد أنه يمكنك الربح من استطلاعات الرأي العالمية، وهناك الكثير من المواقع التي تشارك الأرباح مع المستخدمين المشاركين في ذلك.

إنه نشاط تجاري منطقي ومعقول، تأتي الشركات ومؤسسات الأبحاث وتدفع مبالغ طائلة لهذه الشركات وتطلب منها نشر استفتاء حول قضية معينة في موقع جغرافي محدد ولفئة خاصة، وتحصل على النتائج التي تريدها فيما تعمل الشركة على عرض الاستبيانات تلك للمستخدمين للمشاركة فيها بمقابل مادي.

لدينا في هذا المقال موقع PrizeRebel الذي يعد واحدا من المواقع العالمية الأفضل في هذا المجال وهو الذي سنتحدث عنه بالتفصيل.

موقع PrizeRebel.com هو نشاط تجاري مخصص لتوفير الفرصة لاستكمال استطلاعات الرأي المدفوعة عبر الإنترنت.

  • ما هي PrizeRebel؟

كتب على الموقع الرسمي لهذه الشركة: “PrizeRebel.com هو المكان رقم 1 للدراسات الاستقصائية المدفوعة على الإنترنت … منذ عام 2007، لقد كنا الموقع الرئيسي لدراسات أبحاث السوق عبر الإنترنت”. وهو يدعي أنه دفع 16 مليون دولار نقدًا منذ عام 2007، ويكشف عن المبلغ المدفوع نقدًا خلال 24 ساعة، هذه ميزة لم أشاهدها على أي موقع مكافآت أخرى.

الموقع متوفر باللغة الإنجليزية فقط لهذا لا يمكنك الحصول على استبيانات باللغة العربية أو أي لغة اخرى تفضلها، ويجب أن نؤكد على أن الشركة التي تقف وراء المواقع تأسست عام 2007 وهي أمريكية وتتخذ من كاليفورنيا.

  • آلية عمل الموقع

ينضم المستخدمون إلى الموقع، ويكملون الاستطلاعات التي تجذب اهتمامهم، والمزيد من الاستطلاعات التي يعملون على استكمالها كلما زاد المال الذي يكسبونه.

تستفيد الشركات، على الجانب الآخر من العملة، أيضًا لأنها تستوعب ما يفكر فيه المستهلكون فعلاً في منتجاتهم وخدماتهم، أو حتى أكثر صلابة حول منتجاتهم وخدماتهم المحتملة، وهذا يعني أنه في المستقبل يمكن أن يبتكر هؤلاء منتجات تفي بتطلعات المستهلك.

  • آلية الربح من PrizeRebel

لقد حلمنا جميعًا بأن نكون قادرين على الحصول على دخل أفضل مع العمل من مكاتب منازلنا، بدلاً من أن نكون عالقين في المكاتب التقليدية، أو نعمل في بعض المصانع والأنشطة اليدوية التي تمنعنا من فعل ما نريد فعله حقًا.

بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يؤمنون بهذا الحلم، يمكن أن تبدو مواقع الاستطلاع واحدة من مفاتيح تحقيقه في نهاية المطاف.

لكن يجب أن نكون واقعيين، العمل على هذا الموقع ومنافسيه سيضيف لك بعض الدخل، لكن لن يبني لك دخلا مستقرا، الدخل الإضافي مرحب به دائمًا لكن لا تتوقع أن تصبح مليونيرا، أو تكسب ما يكفي لشراء منزل او سيارة، الملايين من الدولارات التي تم توزيعها على مستخدمي المواقع هي في الواقع دفعات بعشرات الدولارات إلى الآلاف من الدولارات على مدار أشهر طويلة لعدد كبير من المستخدمين.

كما تتوقع بعد رؤية الصفحة الرئيسية يفخر الموقع ببساطته، وبالتالي يجعل آليات كسب المال بسيطة بقدر الإمكان. الصفحة الرئيسية تفتخر بأنها “سهلة بقدر 1،2،3″، ولكن هل ترقى إلى مستوى هذا الوعد؟ هنا توجد ثلاث خطوات للبدء في العمل عليه:

  • التسجيل: يمكنك الاشتراك عبر فيس بوك، وهذا بالضغط على زر الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم إذا كنت قلقًا بشأن قيام الشركة بالوصول إلى حسابك على فيس بوك للحصول على معلومات عنك يمكنك التسجيل باستخدام بريدك الإلكتروني.
  • استكمال استبيانات نقدية: هناك بالفعل الكثير من الاستطلاعات للاختيار من بينها، ومن الجميل دائمًا رؤية التنوع على موقع مثل هذا، يتم توفير هذه الاستطلاعات بواسطة مجموعة من شركات التسويق المختلفة، بما في ذلك RadiumOne و AdGate و Ascend و OfferToro، ولكننا سنرى أن هناك طرقًا أخرى للحصول على المكافآت أيضًا.
  • على عكس بعض المواقع الأخرى، فإنك لا تكسب تلقائيًا الدولارات مباشرة بل إن اللعبة تدور حول كسب نقاط والتي يمكن تبديلها بعد ذلك للحصول على بطاقات الهدايا والنقود والمزيد.

إنه موقع جيد يعمل على إضافة الاستبيانات بشكل يومي، هناك دائما فرص لربح المزيد من النقاط التي تضاف إلى رصيدك.

  • نوعية الجوائز التي ستحصل عليها

يمكنك الحصول على 5 دولارات عبر باي بال أو بطاقات الهدايا برصيد 5 دولارات من علامات تجارية كبرى مثل Gap, Walmart, CVS, Nike وأمازون ومايكروسوفت

بالطبع يمكنك سحب 500 دولار وأكثر إلى باي بال مرة واحدة من الموقع، والجميل انه يوفر من وقت لآخر أيضا سحب أرباحك على شكل بيتكوين وهي العملة الرقمية المشفرة الأكبر في العالم.

لن تكون ثريا مع هذه المنصة لكن يمكنك الحصول على دولار نحو دولارين بسرعة، ومع استمرارك في العمل على المنصة يمكنك أن تبلي بشكل جيد.

بمجرد أن تحصل على نقاط كافية، فإن تحويلها إلى شيء مفيد هو بسيط للغاية، يمكنك اختيار الحصول على بطاقات هدايا (لكل شيء من Amazon إلى Burger King) أو إذا كنت قد حصلت على 500 نقطة على الأقل يمكنك الحصول على المال (في هذه الحالة بخمسة دولارات) مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك، انها منصة آمنة.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

اختراق فيس بوك: 3 أشياء يجب عليك القيام بها لحماية حسابك

مراجعة YouGov: الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي

الذكاء الإصطناعي مهم لرفع الإنتاجية وللشركات في الإمارات والسعودية والمنطقة

ربح المال من بيع بياناتك على الإنترنت أصبح ممكنا

كل شيء عن Microsoft Kaizala لزيادة إنتاجية الموظفين في الشركات

4 طرق أساسية لكسب المال من الكتابة والتدوين على الإنترنت

قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية والتحول الرقمي لتحقيق رؤية 2030

سباق السعودية للتفوق على جيرانها في التكنولوجيا

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

كيف يمكنك كتابة الكتب الإلكترونية والربح منها

كيفية التسويق لشركتك الناشئة أو مشروعك التجاري؟

طرق الربح من صناعة الكتب الإلكترونية المجانية

كل شيء عن البرنامج الوطني للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

دليل من ثلاث خطوات لثقافة تجارية مستدامة في الشركات

حقائق عن الإستثمار في الشركات الناشئة بدولة الإمارات العربية المتحدة