كل شيء عن Unity Ads: منصة الربح من إعلانات الفيديو على الألعاب

إذا كنت تصمم ألعاب الفيديو لأجهزة أندرويد و آيفون، فبالتأكيد لديك خيارين للربح منها، إما عن طريق بيع العناصر المدفوعة والمميزات للاعبين، أو عرض الإعلانات عليها والربح منها.

منصات الإعلانات المتاحة لألعاب أندرويد و آيفون عديدة وواحدة منها هي Unity Ads التي توفر ادراج الإعلانات في الألعاب.

تعمل Unity Ads كواحدة من أفضل حلول تحقيق الدخل للألعاب المحمولة من Unity Technologies التي تمكّن مطوري ألعاب الجوال من تحقيق الدخل من قاعدة اللاعبين بالكامل من خلال الإعلانات الأصلية في الألعاب القائمة على Unity.

لدى المنصة التكامل السلس للغاية الذي يسمح لمطوري الألعاب باستهداف اللاعبين الذين هم على الأرجح مهتمين باستخدام اللعبة بعينها ويزيد من القيمة الدائمة لقاعدة اللاعبين.

توفر معدلات تعبئة عالمية عالية للغاية مع التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في الصناعة، وهي واحدة من الأكثر تفضيلاً لأنها تسمح للناشرين بوضع إعلانات الفيديو في ألعاب الجوّال بطريقة لا تؤدي إلى تفاعل أفضل مع اللاعبين فحسب، بل تساعد أيضًا في كسب الكثير على مدار عمر اللاعبين.

مقارنة مع أي شبكة إعلانات فيديو توفر إعلانات Unity أعلى متوسط ​​دخل لكل مستخدم، تُعد إعلاناتهم الأداة المثالية لمطوري ألعاب الجوّال لتحسين أعمالهم وتقديم ألعاب شعبية عالية الجودة تساعد في الاحتفاظ باللاعبين والمشاركة معهم.

بشكل عام، توفر Unity كل ما قد تحتاجه لتطوير ألعاب جوال مجانية ذات جودة عالية، والمشاركة والاحتفاظ باللاعبين، ودفع أعلى قيمة ممكنة مدى الحياة.

لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على 3٪ من اللاعبين الذين يقومون بإجراء عمليات شراء داخل التطبيق، تم تصميم إعلانات Unity لتصبح جزءًا طبيعيًا من لعبتك التي تعمل على تحسين تجربة لاعبيك.

تستغل شركات مثل Next Games و Halfbrick و SEGA بالفعل قوة إعلانات Unity لكسب عائدات كبيرة من ألعابهم وذلك من خلال عرض إعلانات الفيديو في الواقع.

  • متطلبات استخدام هذه المنصة الإعلانية في تطبيق الألعاب

للاستفادة من أي نظام أساسي للإعلانات المميزة، يتعين على المرء عادةً استيفاء مجموعة معينة من المعايير، ومن المحتمل أن يكون لديك ما لا يقل عن مليون مشاهدة شهريًا للعبتك، ولكن لا ينطبق ذلك على إعلانات Unity.

ليس لديهم مثل هذه القيود المرورية الكبيرة، إنها ملائمة فقط للشركات الصغيرة فضلاً عن الشركات الكبيرة لأنها لا تحتوي على الحد الأدنى من متطلبات حركة المرور وهي مفتوحة للجميع، بما في ذلك عدد كبير من الناشرين الجدد.

كل ما تحتاج إلى استخدامه لاستخدامه هو الحصول على تطبيق مباشر على متجر جوجل بلاي أو آب ستور والتأكد من احتوائه على عدد لا بأس به من مرات الظهور، في أثناء ذلك لا ننسى مدى أهمية أن يكون لديك زوار ملتزمون لكسب عائدات كبيرة.

  • لا خوف من عرض إعلانات غير لائقة على ألعابك

من خلال نوع الانتشار العالمي التي توفره المنصة للمعلنين، هناك متنوعة من التنسيقات وبعض أفضل الإعلانات التي تعرضها، لا يمكنها عرض إعلانات غير لائقة، فهي صارمة جدًا بشأن الحفاظ على جودة إعلاناتها عبر أشكال إعلانات الفيديو ومكافأتها لضمان أن إعلاناتها آمنة للتشغيل على شبكتها من تطبيقات المطوِّرين.

  • أسعار التكلفة لكل ألف ظهور

تقدم إعلانات Unity معدلًا فريدًا للكلفة بالألف ظهور، وهو ما يصل في المتوسط إلى 5.35 دولارًا أمريكيًا لإعلانات الفيديو، بالنسبة للدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تصل تكلفة الألف ظهور إلى حيث 11.67 دولارًا أمريكيًا.

بالنسبة للدول الصنف الثاني مثل الهند فإن القيمة نفسها هي 0.78 تصل إلى 1.81 دولارًا أمريكيًا لكل ألف ظهور.

تضمن المنصة تحقيق أرباح جيدة يوميا، ولنفترض أن هناك 5000 مشاهدة يوميا على لعبتك، هذا يعني أنه يمكنك كسب حتى 25 دولار عالميا في اليوم.

  • سحب الأرباح من إعلانات Unity

للحصول على دفعة من Unity Ads، يجب عليك أولاً إرسال فاتورة إليهم على accountspayable-fi@unity3d.com. يتعين عليك تجاوز الحد الأدنى لدفع الأرباح وهو 100 دولار أمريكي لتكون مؤهلاً لإرسال فاتورة، قبل ذلك ستتسلم دفعتك في غضون 30 يومًا من ارسال الفاتورة وسيتم تحويل الإيرادات عبر التحويل المصرفي.

  • لماذا عليك اختيار Unity Ads؟

توفر Unity مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء ألعاب عبر الإنترنت، وتأتي إعلانات Unity كخدمة لمطوري التطبيقات لاستثمار تطبيقاتهم من خلال زيادة في التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور. بالنسبة لمطوّري Unity، يتم دمج جميع مكونات الإعلانات في محرك الوحدة ويتم تمكينها من خلال مفتاح التبديل. إنه بدون رموز عبر iOS و Android و Mac و Windows.

بالإضافة إلى ما سبق لا يتطلب أي دمج SDK لنفسه، يمكن للمطورين الاستفادة من أشكال إعلانات الفيديو المميزة من Unity لتحقيق أرباح جيدة منها.

في النهاية لا تكفي أن تشترك في هذه المنصة، يجب أن تعمل على الترويج للعبتك وكسب المزيد من المشاهدات ومعدلات الإستخدام وحينها سيكون من الطبيعي أن تحقق المئات من الدولارات إلى الآلاف يوميا.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

ما الذي يمكنك استفادته من قصة نجاح Craigslist لبناء موقع منافس مربح؟

كيف تبدأ عملا تجاريا على الإنترنت دون ترك وظيفتك الأساسية؟

مراجعة Triaba: الربح من استطلاعات الرأي في الإمارات والسعودية ومصر والمغرب

مراجعة PrizeRebel: ربح المال والجوائز من المشاركة في الاستبيانات واستطلاعات الرأي

اختراق فيس بوك: 3 أشياء يجب عليك القيام بها لحماية حسابك

مراجعة YouGov: الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي

الذكاء الإصطناعي مهم لرفع الإنتاجية وللشركات في الإمارات والسعودية والمنطقة

ربح المال من بيع بياناتك على الإنترنت أصبح ممكنا

كل شيء عن Microsoft Kaizala لزيادة إنتاجية الموظفين في الشركات

4 طرق أساسية لكسب المال من الكتابة والتدوين على الإنترنت

قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية والتحول الرقمي لتحقيق رؤية 2030

سباق السعودية للتفوق على جيرانها في التكنولوجيا

كسب المال وربح آلاف الدولارات من بيع الصور على AGORA

كيف يمكنك كتابة الكتب الإلكترونية والربح منها

كيفية التسويق لشركتك الناشئة أو مشروعك التجاري؟

author 2018-10-02
author 0
author 231