HP تعلن عن Chromebook x360 14 ببطارية تعمل لمدة 14 ساعة

هل تريد جهاز Chromebook ولكن تريد بنفس الوقت تلك الأجهزة الأنيقة القابلة للتحويل؟ يمنحك جهاز شركة HP الجديد Chromebook x360 14 هذه المميزات، حيث يعتمد على نظام Chromebook وقابل للتحويل بنفس الوقت.

مع إستمرار نمو شعبية أجهزة Chromebook، تحرص HP على تحديد الإتجاه الذي يميز أجهزتها. سيحتوي Chromebook x360 14 على معالج إنتل i3 و i5 من الجيل الثامن، لإرضاء أولئك الذين يرغبون في الأداء العالي.

إقرأ أيضاً: إكتشاف برمجية خبيثة بأجهزة أتش بي تقوم بتسجيل كافة المدخلات بلوحة المفاتيح

الجهاز يأتي مزوداً بذاكرة تخزين داخلية سعتها 64 جيجابايت من نوع SSD، بالإضافة إلى عامين من سعة التخزين المجانية السحابية في خدمة جوجل بسعة 100 جيجابايت، في حين أن ذاكرة التخزين العشوائية سعتها تصل إلى 8 جيجابايت من نوع DDR4 لجعل تعدد المهام سلس.

تم تصميم هذا الجهاز بشاشة تعمل باللمس حجمها 14 أنش تعمل بتقنية FHD، مع حواف رقيقة للغاية بقطر 7.5 ملم ومكبرات صوت Bang & Olufsen المزدوجة، وتأتي مزودة بمنفذ للذاكرة الخارجية، ومنفذ للسماعة الخارجية ومنفذ USB-C و منفذ USB-A 3.1، والأهم من ذلك، بطارية تعمل لمدة 14 ساعة.

الجهاز سيكون متاحاً للطلب المسبق من المتاجر الإلكترونية ومن المتجر الرسمي للشركة في الفترة المقبلة، بأسعار تبدأ من 599 دولار أمريكي.

المصدر: أتش بي

author 2018-10-09
author 0
author 74