5 أسباب تدفعك لشراء هواوي ميت 20 برو

يعد هاتف هواوي ميت 20 برو واحد من أحدث الهواتف الرائدة من الشركة الصينية هواوي، الهاتف الجديد ينافس أقوى الهواتف الذكية لعام 2018 وهو سيتوفر في مختلف الأسواق باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية التي حظرت هواتف هذه الشركة.

في هذا المقال سنتحدث عن الأسباب التي تدفعك لشراء هذا الجهاز.

  1. شاشة مذهلة

يتميز هاتف هواوي ميت 20 برو بشاشة رائعة بحجم 6.4 بوصة بتقنية 2K OLED والتي ستجعل من استخدام هاتفك الذكي ممتعا، سواء كنت تشاهد الصور أو تشاهد الأفلام أو حتى أنك تتصفح، ستكون الصور واضحة ونقية.

تحتوي الشاشة على زجاج ثلاثي الأبعاد مع منحنيات ناعمة لضمان أن Mate 20 Pro هي واحدة من الهواتف الذكية الأكثر جاذبية في السوق.

وفر جهاز Mate 20 Pro أيضًا مقاومة للمياه والغبار بمعيار IP68، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الخوف من استخدام هاتفك الذكي في مغامراتك.

يقدم الجهاز شاشة بدقة 3120 في 1440 بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 بكثافة 538 بيكسل لكل إنش.

  1. دمج الذكاء الإصطناعي

شق أخيرا الذكاء الإصطناعي طريقه إلى الهواتف الذكية، وفي هذا الصدد نجد أن الهاتف هواوي ميت 20 برو قد حصل على العديد من التحسينات القائمة على هذه التقنية.

الخيار الممتع في الكاميرا هي ميزة 3D Depth Sensing، والتي تسمح لك بمسح لعبة وجعلها تظهر على الشاشة، تتيح لك هذه الميزة التقاط صور مع اللعبة، بالإضافة إلى تحريكها دون أن تكون موجودة في الواقع، يمكنك القيام بنفس الأمر مع الكثير من العناصر الأخرى.

ستكون ميزة AI Portrait Color ممتعة لمصوري الفيديو، فهو يكتشف الأشخاص ويسمح لك بردم الميزات المحيطة به مما يضمن أن يكون الشخص هو النقطة المحورية في الفيديو، تسمح لك هذه الميزة أيضًا بتحرير أفلامك باستخدام مجموعة من الفلاتر بما في ذلك Fresh و Vintage و Background Blur و Suspense  في الوقت الفعلي.

ومن المميزات الأخرى أنه يمكن لجهازك تحديد السعرات الحرارية التي ستحصل عليها في وجبة معينة فقط بتوجيه الكاميرا إلى الأكلة.

  1. كاميرا ممتعة للمصورين

تستخدم كاميرا Leica الثلاثية الجديدة في هواوي ميت 20 برو نظام الذكاء الإصطناعي لضمان حصولك على تجربة تصوير فائقة.

يأتي  هواوي ميت 20 برو ببعض الأرقام الأكبر، مع عدسة واسعة الزاوية 40 ميغا بيكسل مع فتحة f / 1.8، وعدسة عريضة فائقة الزاوية بدقة 20 ميغا بيكسل مع فتحة f / 2.2، وتقريب ثلاثي الأبعاد بمقدار 8 ميغا بيكسل مع OIS وفتحة f / 2.2.

تعمل هذه العدسات الثلاث مجتمعة على دعم ضبط تلقائي للصورة، والتي تشمل الليز، والتركيز على المرحلة وعلى النقيض. بالإضافة إلى ذلك ، وتدعم برنامجAI Image Stabilisation (AIS)  من هواوي الذي يستخدم الذكاء الإصطناعي لضمان حصولك على أفضل النتائج من الكاميرا.

تُعد العدسة بدقة 20 ميغا بيكسلUltra Wide Angle  إضافة جديدة وهي مثالية لصور المناظر الطبيعية ولقطات الماكرو نظرًا لقدرتها على تأطير مساحات شاسعة.

بينما تأتي ميزة AI Portrait Color لتحسن الفيديو وتجعلك تركز على شخص معين أو منطقة معينة وتحجب بعض العناصر التي لا تريد أن يركز عليها المشاهد، وكما قلنا سابقا فهي تساعدك على تحرير أفلامك باستخدام مجموعة من الفلاتر بما في ذلك Fresh و Vintage و Background Blur و Suspense في الوقت الفعلي.

  1. بطارية مبهرة

هذه الميزات القوية تتطلب بطارية قوية بنفس القدر وهو ما فعلته شركة هواوي التي زودت هواوي ميت 20 برو ببطارية ضخمة بسعة 4200 ميللي أمبير في الساعة على الحفاظ على تشغيل هاتفك الذكي لفترات طويلة من الوقت، وسيضمن نظام إدارة الطاقة بذكاء الإصطناعي أنه يتم استخدام عمر البطارية هذا على النحو الأمثل.

ينتظر ان تصمد البطارية في حالات الاستخدام العادي ليومين على الأقل، ونظرًا لوجود بطارية كبيرة كهذه =، يوفر جهاز Mate 20 Pro وظيفة شحن عكسي لاسلكية، هذا يسمح لك بشحن جهاز آخر متوافق مع Mate 20 Pro ببساطة عن طريق وضع الجهازين متتاليين، ستكون أفضل صديق لأي شخص عند نفاد شحن جهازه.

إضافة لما سبق تقول شركة هواوي أن شاحن 40W المتضمن مع Mate 20 Pro سيشحن بطارية تصل إلى 70 بالمائة في 30 دقيقة فقط.

  1. مزايا رائعة وجيدة

يعمل هذا الجهاز بأحدث نظام تشغيل من جوجل وهو أندرويد 9.0 ويأتي بواجهة برمجية خاصة هي EMUI 9.0 التي تطورها هواوي بنفسها والتي تعد أفضل من الإصدارات السابقة في سرعة الاستجابة والتنظيم ومميزات الذكاء الإصطناعي المدمجة.

يأتي الجهاز بمعالج Kirin 980 أسرع بنسبة 20 في المائة وكفاءة الطاقة بنسبة 40 في المائة مقارنة بالطراز السابقKirin 970 المدمج في الهواتف الرائدة للعام الماضي.

هذا هو أول هاتف في العالم إتصال Cat. 21 LTE بسرعات تنزيل تصل إلى 1.4 جيجا بايت / ثانية وسرعة تنزيل Wi-Fi 1،733 ميغا بايت في الثانية. بالطبع، يعتمد هذا أيضًا على ما إذا كان مشغل شبكة الجوال يدعمه أم لا.

علاوة على ذلك، يتميز الهاتف أيضًا بدعم GPS مزدوج النطاق (L1 + L5) من أجل تحديد أكثر دقة للموقع الجغرافي.

 

ننصحك بقراءة المزيد من المقالات المهمة:

هواوي ميت 20 برو و Mate 20 و Mate 20 X: كل ما يجب أن تعرفه

ملصقات واتساب: جلب الملصقات التعبيرية على أندرويد و آيفون مجانا

كيفية تحسين أداء موقع الويب الخاص بك

مواقع مثل Upwork وبدائل عالمية للمستقلين والعاملين في العمل الحر

كل شيء عن استراتيجية الإمارات للذكاء الإصطناعي 2031

مختلف طرق الترويج لمقاطع الفيديو والقنوات على يوتيوب

مختلف طرق كسب المال من أمازون

خطوات للبدء في العمل بمجال التسويق بالعمولة

مميزات وعيوب برنامج أمازون للتسويق بالعمولة

كيف تستفيد المواقع الإخبارية من انقطاع فيس بوك؟

أنجح الشركات الناشئة في مجال الأغذية بدولة الكويت

7 خدمات يمكنك أن تقدمها كمساعد افتراضي وتربح حتى 60 دولارا للساعة

المملكة العربية السعودية تستثمر في الشركات الناشئة لتحقيق هدف رؤية 2030

كيف تبيع هاتفك القديم وتحقق منه ربحا ماديا مقبولا؟

استراتيجيات تحقيق النمو للشركات الناشئة في الإمارات

author 2018-10-31
author 0
author 131