iOS 12.1 متاح للتحميل الان بهذه المزايا الجديدة

iOS 12.1 متاح للتحميل الان بهذه المزايا الجديدة

أعلنت شركة آبل عن طرحها لتحديث نظام التشغيل iOS 12.1 ، لجهازي الايفون والايباد ، بدءًا من اليوم 31 اكتوبر 2018 للاجهزة المتوافقه مع هذا الاصدار.

سيحمل التحديث ميزات مهمة مثل مكالمات فيديو FaceTime المجمعة ، ودعم ثنائي الشريحة لأجهزة الايفون الجديدة ، وأكثر من 70 رمزًا تعبيريًا جديدا ، وإصلاحًا لصور السيلفي فائقة السلاسة.

وكانت الشركة قد أعلنت في الأصل عن ميزة “مكالمات فيديو فيس تايم المجمعه ” التي تدعم ما يصل إلى 32 شخصًا ، في مؤتمر WWDC للمطورين ، والذي يعود إلى شهر يونيو.

iOS 12.1 متاح للتحميل الان بهذه المزايا الجديدة

التوافق مع شريحتين للاتصال كان واحدة من أكثر الميزات المرغوبة لأجهزة الايفون الجديدة ، الآن مع تحديث iOS 12.1 ، تمت ترقية البرنامج لدعم وظائف الشريحة الالكترونية eSIM.

سيتيح ذلك للمستهلكين استخدام اثنين من شرائح الاتصال دون استخدام شريحة ثانية فعلية ، لاحظ انه لابد ان تكون شركة الاتصالات الخاصه بك تدعم هذه الميزة ، كما سيحدث في المملكة العربية السعودية والامارات.

كما أدخلت شركة آبل التحكم في درجة عمق الخلفية للحصول على صور مميزة من هواتف الايفون الجديدة ، الآن ، مع التحديث الجديد ، سيتمكن المستخدمون من تغيير عمق الخلفية عبر شريط التمرير في المعاينة المباشرة أيضًا وقبل التقاط الصورة.