سامسونج تزيح الستار اخيرا عن هاتف قابل للطي وواجهة مستخدم جديدة

سامسونج تزيح الستار اخيرا عن هاتف قابل للطي وواجهة مستخدم جديدة

في مؤتمر مطوري سامسونج أمس ، أعلنت الشركة الكورية عن شاشة Infinity الجديدة القابلة للطي ، وهي الأساس للهاتف الذكي القابل للطي ، الذي نعرف الآن أنه سيطلق في عام 2019 على نطاق تجاري.

هاتف سامسونج القابل للطي يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 7.3 انش بدقة 420 بيكسل لكل بوصة ، وشاشة أصغر تقع على السطح الخارجي للهاتف بحجم 4.7 انش بنفس الدقة.

وتصف شركة سامسونج هذه الشاشة الأصغر بأنها “شاشة الغطاء” ، وهي بالتأكيد أصغر حجمًا من شاشات الهواتف الذكية الحديثة هذه الايام.

سامسونج عرضت الجهاز التجريبي داخل “صندوق أسود” لإخفاء التصميم الصناعي الفعلي ، لكن هذا يشير إلى أن هذا الهاتف أصبح قريبًا جدًا من الاصدار النهائي.

سامسونج تزيح الستار اخيرا عن هاتف قابل للطي وواجهة مستخدم جديدة

وتقول سامسونج إن إنتاج شاشات قابلة للطي من طراز Infinity سيكون جاهزًا في الأشهر القليلة المقبلة ، مما يشير إلى أن الهاتف يمكن إطلاقه في الجزء الأول من العام المقبل 2019.

من جهة أخرى كشفت سامسونج عن واجهة مستخدم جديدة تحت اسم One UI ، وقد تم بناء تجربة المستخدم الجديدة في شراكة وثيقة مع كل من جوجل ومجتمع مطوري نظام الاندرويد بهدف تقليل الفوضى والحد من عدد التشتيتات الموجودة داخل البرنامج.

تم تصميم الواجهة أيضًا مع التركيز على الاحتفاظ بالمحتوى الأكثر ملاءمة في النصف السفلي من الشاشة ، مما يعني أن أي شيء من قوائم التطبيق إلى النوافذ المنبثقة سيظهر الآن في الجزء السفلي.

وفقًا لشركة سامسونج ، فإن هذا يسجعل التجربة “أكثر طبيعية” ويسمح أيضًا باستخدام أفضل بيد واحدة.

تغطيتنا مستمرة في تقنية 24 حتى يمكننا عرض فكرة كاملة أشمل عن الهاتف الجديد مع تقديم سامسونج المزيد من المعلومات الفنية عنه .