أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لهواتف الاندرويد

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لهواتف الاندرويد

يحتاج كل منه من وقت لاخر تدوين بعض الملاحظات المهمة ، سواء في صورة نصية او رابط او صورة ، للعودة اليها لاحقا ، سواء من الجهاز الذي قمت بتدوينها عليه او من اي جهاز اخر.

تطبيقات تدوينات الملاحظات لهاتف وتابلت الاندرويد هي محور هذا الموضوع ، حيث سنقدم لك من وجهة نظر موقع تقنية 24 افضل 3 تطبيقات من هذه النوعية.

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات لهواتف الاندرويد

Google Keep

على رأس هذه التطبيقات يأتي تطبيق Google Keep الذي يجد طريقه تلقائيا في هواتف الاندرويد ، كما يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي .

التطبيق سهل الواجهة والاستخدام ويقوم بالمزامنة الفورية مع كل اجهزتك التي تحمل نفس حساب جوجل الخاص بك ، كما يتيح لك التطبيق تمييز الملاحظات بالوان مختلفة وانشاء قوائم والتنبيه بالاحداث.

OneNote

تطبيق شهير ومنافس من مايكروسوفت ،  يتزامن التطبيق مع حساب مايكروسوفت الخاص بك ، بحيث يمكنك إضافة ملاحظات على سطح المكتب (Windows و MacOS) أو الهاتف الذكي (Android و iOS).

يمكن لـ OneNote تحويل كتابتك إلى نص عادي وتهذيب المعادلات الرياضيات الخاصة بك بالإضافة إلى إظهار كيفية حلها، لكن الواجهة الخاصه به أكثر تعقيدا قليلا من تطبيق جوجل.

Evernote

هو اقدم تطبيق من تطبيقات الملاحظات ، . يمكنك عرض ملاحظاتك على هاتفك الذكي ، أو تطبيق Evernote على Windows ، أو على صفحة Evernote على الويب.

عندما يتعلق الأمر بكتابة ملاحظة ، يمكنك كتابة النص ، أو الرسم بإصبعك أو القلم ، أو إدراج المخططات أو الرسومات ، أو تسجيل الصوت ، يمكنك أيضًا استخدام تقنية تحويل الكلام إلى نص لجعل Evernote يقوم بتدوين ملاحظتك لك إذا كنت في الطريق ومنشغل بالقيادة .