تطبيق جوجل للصور يتيح لك الحصول على نسخة احتياطية بأقل التكاليف

تطبيق جوجل للصور يتيح لك الحصول على نسخة احتياطية بأقل التكاليف

من بين كل التطبيقات التي قدمها ويقدمها عملاق البحث جوجل منذ عام 1998 وحتى اليوم ، يظل تطبيق صور جوجل (Google Photos) هو الاهم والافضل والاكثر عملية ، على الاقل من وجهة نظر كاتب هذه السطور.

التطبيق نجح في ان يحل اكثر مشكلات الهواتف الذكية تعقيدا ، وهي مشكلة استنفاذ المساحة الداخلية للهاتف بسبب تراكم الصور ومقاطع الفيديو ، كما قام بحل مشكلة نقل هذه الصور في كل مرة تضطر فيها لتغيير هاتفك.

جوجل تمنح الجميع مساحة تخزين غير محدودة لتخزين اي صورة واي مقطع فيديو على هاتفك على خوادمها السحابية ، والحصول عليها مجددا من اي جهاز وفي اي مكان بالعالم في لحظات .

اقرأ ايضا : شرح طريقة انشاء فيلم خاص بك من تطبيق صور جوجل

تطبيق جوجل للصور يتيح لك الحصول على نسخة احتياطية بأقل التكاليف

ميزة النسخ الاحتياطي للصور على تطبيق صور جوجل متاحه من خلال الواي فاي ، وخطة البيانات على الهاتف ، من خلال خيارين هما اعلى جودة ، والجودة الاصلية ، ولكن هذا الاسبوع اصبح لدينا خيار ثالث .

تحت اسم Express backup option ، يمكنك الاعتماد على خطة البيانات في هاتفك لنسخ الصور والفيديو ، بأقل التكاليف ، بفضل ضغط الصور الى دقة 3MP ومقاطع الفيديو الى الجودة القياسية ، قبل التحميل.

هذا يعني انه سيمكنك الاعتماد على باقة بيانات هاتفك لتخزين الصور على حسابك في صور جوجل دون القلق من مشاكل نفاذ المساحة على هاتفك.

الميزة الجديدة تم ارسالها بالفعل لنسخة تطبيق صور جوجل على متجر بلاي ، وستصل للجميع خلال الايام القليلة القادمة.