كيف تصل الى تغريداتك القديمة او أي تغريدة سابقة على تويتر

كيف تصل الى تغريداتك القديمة او أي تغريدة سابقة على تويتر

من أكثر الاستفسارات التي تخص منصة التدوين المصغر تويتر هي الاستفسارات المتعلقه بكيفية الوصول الى التغريدات القديمة لصاحب الحساب او لأي حساب أخر على تويتر .

بالطبع هناك العديد من التطبيقات الوسيطة التي يمكن ان توفر لك هذه الميزة ، ولكنها تحتاج الى ترخيص للدخول الى حسابك والتجول فيه .

على كل الاحوال ، هناك طريقة أفضل وأسهل يوفرها تويتر نفسه ، يمكنك من خلالها الوصول الى اي تغريدة قديمة لأي حساب على تويتر ، تابع معنا الشرح.

كيف تصل الى تغريداتك القديمة او أي تغريدة سابقة على تويتر

اذا كنت تقوم بالبحث من خلال نسخة الويب ، عليك التوجه الى البحث المتقدم من خلال هذا الرابط ، من هناك يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي ستبحث عن تغريداته ، واللغة المستخدمة ، والكلمة التي تبحث عنها ، كما يمكنك ايضا تحديد الفترة الزمنية التي تبحث من خلالها عن تغريدة بعينها .

البحث من خلال تطبيق الهاتف لا يختلف كثيرا ، بل يمكن وصفه بالاسهل ، اضغط على العدسة الخاصه بالبحث ، ثم أكتب الاستعلام التالي في مربع البحث : “from:your username since:yyyy-mm-dd until:yyyy-mm-dd

طبعا استبدل username باسم الحساب الذي تبحث عنه ، واستبدل السنين والشهور والايام في النموذج اعلاه بالمدة الزمنية التي تود البحث فيها .