نون بين أكثر الكلمات بحثاً على “جوجل” في السعودية

احتلت “نون”، المنصة المحلية الرقمية للتسوق الإلكتروني المركز الخامس بين أكثر الكلمات بحثاً على “جوجل” في المملكة العربية السعودية خلال عام 2018.

ووفقاً لقائمة أكثر 10 طلبات بحث في المملكة العربية السعودية باستخدام محرك البحث الأكبر في العالم، احتلت “نون” موقعاً متقدماً يسلط الضوء على الشعبية المتنامية للشركة التي تحافظ أيضاً على مكانتها بين أكثر التطبيقات الإلكترونية تحميلاً في المملكة.

ويأتي هذا الاهتمام الكبير متزامناً مع احتفال المنصة بمرور عام على إطلاق عملياتها في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وحظيت المنصة باستحسان المتسوقين السعوديين بفضل تنوع الخيارات والقيمة الكبيرة التي تقدمها لهم بالإضافة إلى العروض الاستثنائية التي أطلقتها ومنها “الجمعة الصفراء” الأولى في نوفمبر الماضي، والتي تضمنت الكثير من العروض الحصرية والمفاجآت المميزة. كما حقق العرض الخاص للاحتفال بمرور عام على إطلاق “نون” نجاحاً كبيراً خلال الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر.

وتضع المنصة عملاءها في المقام الأول، وهي منصة تجارة إلكترونية عربية بامتياز، أصبحت الخيار المفضل للـتسوق عبر الإنترنت في المنطقة.