تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo يختبر المكالمات الجماعية

تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo يختبر المكالمات الجماعية

يبدو ان شركة جوجل تسعى لان تضم تطبيقها الشهير لمكالمات الفيديو (جوجل ديو) الى قائمة التطبيقات التي يمكنها ضم اكثر من شخص في مكالمة جماعية واحدة ، على غرار الواتس آب و فيس بوك ماسنجر وفيس تايم آبل.

ورصدت بعض التقارير التقنية هذه الاختبارات على النسخة التجريبية من التطبيق ، بما يعني انه من المحتمل ان تكون اول ميزة جديدة للتطبيق في العام 2019 .

وكانت جوجل قد اطلقت تطبيق (ديو) لمكالمات الفيديو المجانية الى جوار تطبيق (الو) للتواصل الفوري ، الا ان الشركة الامريكية قررت احالة الاخير للتقاعد في مارس القادم لعدم نجاحه في لفت الاهتمام .

لكي يمكنك اجراء مكالمة جماعية على التطبيق ، يجب ان تقوم اولا بانشاء مجموعة وتسميتها ، وضم ماتشاء من قائمة الاتصال لديك ، بحيث لايتجاوز العدد 6 ، بالاضافة اليك .

تطبيق مكالمات الفيديو Google Duo يختبر المكالمات الجماعية

الى جوار ميزة مكالمات الفيديو الجماعية ، التي تتيح ضم مايصل الى 7 مستخدمين في قائمة الاتصال في مكالمة واحدة ، تختبر جوجل ايضا تقنية الضوء الخافت في التطبيق نفسه .

هذه الميزة ستتعرف بشكل تلقائي على حالة الاضاءة من حولك ، لو كانت الاضاءة خافته سيتم ضبط الضوء حتى يتمكن الطرف الثاني في المكالمة من مشاهدتك بشكل واضح .

بعد انتهاء الاختبارات سيتم ارسال التحديث بالمزايا الجديدة الى جموع المستخدمين.