آبل تطلق مسابقة افضل صورة ملتقطه بهواتف الآيفون

آبل تطلق مسابقة افضل صورة ملتقطه بهواتف الآيفون

انضمت شركة آبل الى منصة انستجرام لمشاركة الصور في سبتمبر من عام 2017 ، من وقتها وهي تحرص على نشر صور ملتقطه بهواتف الايفون المختلفة ، تحت وسم ShotOniPhone.

اليوم ، ومن باب التغيير ، قررت آبل اتاحه الفرصة لعشاق الايفون في المشاركة بمسابقة افضل صورة ملتقطه بهواتف الايفون ، وفق ما اعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي.

في الفترة ما بين 22 يناير و 7 فبراير ، ستدير شركة آبل “تحديًا جديدًا على الايفون ” يهدف إلى اختيار 10 صور فائزة، سيتم الإعلان عنها في شهر فبراير القادم.

آبل تطلق مسابقة افضل صورة ملتقطه بهواتف الآيفون

أكدت آبل ايضا انه سيتم بعد ذلك إدراج اللقطات الفائزة على لوحات الإعلانات في عدد من المدن وداخل متاجر أبل في جميع أنحاء العالم. وستعرض الشركة أيضًا اللقطات على موقعها الرسمي على الويب.

سيتم اختيار الصور العشرة من قبل ما مجموعه 11 قاضيًا ، بما في ذلك نائب رئيس التسويق لشركة آبل في العالم ، فيل شيلر ، واثنين من مصوري الايفون المشاهير ، أوستن مان أند آنت دي غراف ، وكبير مصوري البيت الأبيض الرسمي للرئيس أوباما ، بيت سوزا.

يمكن للمصورين الذين قد يكونوا مهتمين بالحملة والذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر إرسال الصور التي التقطوها على كل من حسابي آبل على تويتر او انستجرام باستخدام علامة التصنيف “#ShotOniPhone”