كل مانعرفه عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 10 : تاريخ البيع والاسعار والموديلات

كل مانعرفه عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 10 : تاريخ البيع والاسعار والموديلات

في يوم 20 فبراير القادم ، بعد اقل من 3 اسابيع ، ستكشف شركة سامسونج الكورية رسميا عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي اس 10 في عدة موديلات ، لتضع بهذا حد نهائي للشائعات والتسريبات التي ارتبطت بالهاتف طوال الاشهر الماضية.

سامسونج ، مثلها مثل اغلب الشركات التقنية الاخرى ، تعاني من تراجع ارقام مبيعات سوق الهواتف الذكية ، وتتعشم ان تعيد ارقام مبيعات هاتفها الجديد ، تعيد التوازن الى ارقام ميزانية الشركة في عام 2019 .

يهمنا جداً في تقنية 24 ان نضع قاريء موقعنا دائماً على رادار الاخبار الجديدة ، لذلك جمعنا من أغلب المصادر الموثوق بها كل مايمكن ان يهم قارئنا العزيز عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 10 القادم.

في اليوم الموعود ايضا ، ستكون هناك تغطية شاملة عن الهاتف ، بعد مشاهدته بشكل رسمي.

كل مانعرفه عن هاتف سامسونج جالاكسي اس 10 : تاريخ البيع والاسعار والموديلات

تاريخ ومكان الاعلان

الهاتف سيتم الاعلان عنه في مدينة برشلونة الاسبانية قبل معرض الكونجرس موبايل يوم 20 فبراير القادم في الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي هناك ، وسيتم نقل الحدث عبر قناة سامسونج الرسمية على اليوتيوب ، وسنضع رابط البث المباشر لقراء تقنية 24 فور توفره .

تاريخ بدء البيع

في العادة تقدم شركة سامسونج هاتفها الجديد من سلسلة جالاكسي اس بعد اسبوعين تقريبا من الاعلان عنه ، بما يعني ان الهاتف سيتوفر في الاسواق خلال الاسبوع الثاني او الثالث من شهر مارس القادم.

سامسونج اعتادت خلال اخر 3 اعوام ان تطلق الهاتف في بلدها الام كوريا الجنوبية اولا ، ثم باقي الدول تباعا ، وهو من المتوقع ان يستمر كتقليد ثابت هذا العام ايضا .

الموديلات

وفقا لاغلب التسريبات ، ستقدم سامسونج الهاتف في 3 موديلات مختلفه :

  • Samsung Galaxy S10E
  • Samsung Galaxy S10
  • Samsung Galaxy S10 Plus

الاسعار

هذه الاسعار ربما تتغير في اي وقت وربما تختلف وفقا للدولة المباع بها الهاتف ، لكنها تبقى مؤشر مهم لاسعار الهاتف الجديد

  • موديل جالاكسي اس 10 E : بسعر 885 دولار ، وسيحمل معالج Exynos 9820 ورامات 4 جيجا ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا
  • موديل جالاكسي اس 10 : بسعر 1056 دولار للنسخة (رامات 6 جيجا ومساحة تخزين 128 جيجا) وبسعر 1340 دولار للنسخة (رامات 8 جيجا ومساحة تخزين 512 جيجا ) .
  • موديل جالاكسي اس 10 بلس : بسعر 1476 دولار (رامات 6 جيجا ومساحة تخزين 128 جيجا) ونسخة سوبر بسعر 1817 دولار (رامات 12 جيجا و مساحة تخزين 1 تيرا بايت) .

المزيد من اخبار هاتف سامسونج جالاكسي اس 10