تطبيق فايبر يحصل على واجهة مستخدم جديدة

تطبيق فايبر يحصل على واجهة مستخدم جديدة

في ديسمبر الماضي اتم تطبيق فايبر للتواصل الفوري 8 سنوات منذ اطلاقه في نهاية عام 2010 ، واليوم اعلنت الشركة عبر مدونتها الرسمية ان الاصدار رقم 10 سيشهد تحديث جديد على واجهة المستخدم.

التحديث المتاح الان على متجري ابل واندرويد ، شمل الى جوار تغيير شكل الواجهة ، تحسينات على الاداء والسرعة وإجراءات الخصوصية الإضافية.

اليكم قائمة أبرز التعديلات .

تطبيق فايبر يحصل على واجهة مستخدم جديدة

التغيير الأكثر بروزًا الذي يمكن أن تشاهده على الفور بعد التحديث هو تصميم جديد ومشرق وخفيف عبر التطبيق.

التصميم الجديد يتيح لك الوصول إلى جميع دردشاتك الخاصة والجماعية والمجتمعات والمحتوى العام المفضل في قائمة الدردشة الرئيسية. لا حاجة للتبديل بين الشاشات المختلفة.

سيمكنك ايضا العثور على مكالماتك الأخيرة والدخول إلى جهات اتصال هاتفك في شاشة المكالمات الجديدة ، يمكنك حتى رؤية رصيد Viber Out والاشتراكات في الجزء العلوي من الشاشة.

ايضا عندما تقضي المزيد من الوقت في المجتمعات على فايبر ، ستقابل المزيد والمزيد من الأشخاص الجدد الذين ترغب في الدردشة معهم مباشرة ،ويتضمن فايبر 10 دردشات ذات أرقام مخفية في المجتمعات ،وهي طريقة جديدة وآمنة لتكوين صداقات جديدة تشترك في نفس المشاعر التي لديك.

يمكنك أن تبدأ الدردشة معهم على فايبر دون الكشف عن أرقام هواتف الطرفين ، حتى تقررا معا القيام بذلك ، تمت اضافة هذه الدردشات لتشجيعك على إطلاق اتصالات عفوية مع أعضاء المجتمع الآخرين ، مع العلم أنك لا تزال تحمي خصوصيتك.

كما أعلن التطبيق انه سيتيح قريبا ميزة المكالمات الجماعية مع مايصل الى 5 اشخاص بوقت واحدا