احصل الآن على دومين مجاني .DESIGN لمدة عام مع مزايا أخرى مغرية

أعلم أنك غير مصدق لكنها الحقيقة، موقع ميلو لمساعدة الفريلانسرز قدم كوبون خاص به، حيث يقدم من خلاله تخفيض لسعر دومين .DESIGN من سعره الحقيقي إلى جعله بالمجان بدون دفع دولار واحد، ما يجعلك تحصل على دومين مجاني باختصار.

يمكنك الاستفادة من الدومين في مجال التصميم خاصة، إن أردت بناء معرض أعمالك كفريلانسر في مجال التصميم أو أردت بدء مشروعك الناشئ في تصميم واجهات المستخدم وتريد التجربة لمدة عام فقط أو يمكنك استعماله كدومين لمدونتك التي تود نفع الناس بها في مجال الديزاين، الدومين له استخدامات كثيرة لظروف عديدة لكن ينفع خاصة المصممين ومجال التصميم بشكل أدق.

دومين مجاني لمدة عام فقط؟ لا، بل مميزات أخرى مغرية جدا، تأتي مصاحبة للدومين المجاني:

استضافة مجانية

إن لم ترد أن تجهد نفسك وتشتري استضافة، فلا تقلق، الدومين يأتي باستضافة مجانية، حيث يتوفر لك خيار الاستعانة بـ Weebly لبناء موقعك وتجهيزه للنشر.

شهادة أمان SSL مجانية

عادة ما تأتي الدومينات المجانية والاستضافات المجانية بدون شهادة أمان، حيث تفقدك المصداقية تلك العبارة “الموقع غير آمن” التي تظهر في أغلب المتصفحات خاصة جوجل كروم.

لكن مع الدومين ستحصل على شهادة أمان مجانية، ويكسبك ذلك قوة لأمان موقعك وحماية بالإضافة للمصادقية وجعل المستخدم يشعر بالأمان عند زيارة موقعك.

إيمايل مجاني

كمصمم ستحتاج أكيد إلى وسيلة تواصل، والأغلب يستخدم الإيمايل أو البريد الالكتروني لأنه أكثر احترافية كأداة تواصل، لكن غالبا ما يصاب المصمم بالإحراج عندما يرسل إيمايله من Gmail أو Yahoo أو غيره، للدلالات التي تصاحب هذه الإيمايلات. لذا يمكنك أيضا الحصول على إيمايل احترافي مجانًا، وينتهي بـ .design كما هو موجود في الدومين.

الخصوصية والسرية

المعلومات التي تظهر عادة عندما نبحث عن دومين ما في Whois.com أو غيره، ستكون مخفية وسرية مع حصولك على هذا الدومين مجانًا، حيث ستكون خصوصيتك محفوظة ولا خوف على معلوماتك الشخصية إن أردت التحفظ عليها من العامة.

هذه كل المميزات التي ستحصل عليها بالإضافة إلى دومين مجاني لمدة عام، كل هذا مجانا بالاستعانة بالكوبون “MILLO19A” الذي وفره موقع Milo لكي يمكنك الحصول على الدومين دون دفع أي فلس عبر موقع Porkbun.

احصل على دومين مجاني من هنا واجعل عامك أكثر انتاجية.