MK Hughes ، فنانة مبدعة ومصممة موهوبة

ما هو معروف أنه يوجد الكثير من الفنانين في العالم الرقمي والعديد منهم يقدمون نفس الأسلوب و التصميم، لكن بالمقابل القليل منهم من يبرز فردانيته ولمسته الفنية الخاصة، وتعتبر الفنانة MK Hughes واحدة من هؤلاء الفنانين المبدعين.

لا ينبغي لنا أن نسغرب من أن لديها مهارات تغطي كلًا من التصميم وفن الرسم نظرًا لحصولها على شهادة الماجستير في الفنون الجميلة في تصميم المناظر الطبيعية، لكنها أيضا مصممة موهوبة، كيف لا؟ وقد عملت الفنانة في مهرجانات شكسبير وشركات مسرحية مختلفة، وهي حاليا تقوم بتدريس دورة في الرسم بجامعة بوينت بارك في بيتسبيرج.

تتوفر على الموقع الرسمي للفنانة MK Hughes نسخ مطبوعة من أعمالها الفنية بأحجام مختلفة تتراوح بين 5×7 و8×10، متاحة حصريًا على موقعها www.mkhughes.com، وهي أيضا تقوم بأعمال تكليف (أي عندما تطلب منها أن ترسم لوحة فنية وتقوم لك بذلك)، وجدير بالذكر أيضا أنها قدمت لوحات جدارية من قبل لبعض الشركات والمؤسسات.

تعتبر هذه الأعمال الفنية مناسبة لتزيين مكتب أو شقة أو غيرها، في حين يمكن إضافة بعض العناصر الفنية بمساعدة الفنانة إلى مجموعة أي هاوٍ لجمع القطع الفنية. ويتراوح مجال وموضوع هذه الأعمال الفنية من الحياة الساكنة إلى السريالية التي من المحتمل أن تجعل المشاهد لهذه اللوحات يستغرق في التفكير والتأمل فيها.

إذا انتابك الفضول حول أعمال الفنانة وتود متابعة آخر مستجداتها، يمكنك متابعتها على أيٍ من حساباتها الاجتماعية: فيسبوك وتويتر وانستجرام، أين تحرص على نشر محتوى جديد بقدر استطاعتها وبقدر وقتها المتاح لأنها تحرص على تقديم الأولوية في وقتها للعمل على القطع الفنية.

ما يشهد على تفتحها على الغير هو أن فنها يوفر لهواة جمع القطع الفنية من جميع أنحاء العالم أسلوبًا ونهجًا عالميا مختلفًا، وترحب بالجميع للاستمتاع بمشاريعها وإبداعاتها.